تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 1 كانون الأول/ ديسمبر - تولاي هارون ...كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

إنه ذلك الكائن القوي المتسلط الذي يتطلع إلى الناس الآخرين من فوق، فهو يرى نفسه دائماً الأفضل و الأفهم .. ذكي .. جذاب .. ثرثار.. عامل مجد .. بل هو كائن لا يتوقف عن العمل دون ملل .. يعتبر أوامره قاطعة ويجب على كل الآخرين تنفيذها دون اعتراض أو مناقشة .. متسرع في أحكامه وفي أفعاله .. لا يعرف الهدوء .. قليل الصبر .. لا يعترف بأخطائه لكنه طيب وحنون ومعطاء وكريم .. يحب خدمة الآخرين دون مصالح فهو الأقل حباً بالمصلحة

إنه ذلك الكائن الذي يتكلم فتصغي إليه .. حديثه حلو ومنفتح وحضاري أكثر من بقية مواليد برج القوس .. قابل للمناقشة .. ليس عنيداً .. أقل التزاماً من باقي مواليد برجه .. مرن .. نشيط .. أقرب للمشاكل فهو عصبي ومنفعل لكنه لا يستعمل العنف .. إنه مزيج من العمل والحياة معاً .. يحب الحفلات والناس والضحك .. يمل الناس الأغبياء

أشهر مواليد   1  كانون الأول / ديسمبر   تولاي هارون  ممثلة سورية

حظوظ مولود 1  كانون الأول / ديسمبر   :  الأمور تتحسن على الصعيد المهني فأنت تمتلك جاذبية وسهولة في التواصل والتأثير على من حولك سواء في أمورك العملية أو في أمورك الشخصية وأنا أنصحك بالاستفادة من تأثيرك لتصحيح أمور ضايقتك سابقاً وخاصة في الشهر الفائت .

 الأمور العاطفية فهي ضمن إطار الجيد وقد يكون الملاذ الوحيد والآمن لك هذا الشهر فالفترة عاطفياً جيدة وقد تصل الى ارتباط بشريكة أو شريك تود قضاء العمر معه .

حفلات أو زيارات قد تكون بانتظارك حاملة لك فرص لتعارف مهم فأنت محبوب هذا الشهر والفرص جيدة لتؤثر على محيطك وتناقش أمورك فاستفد من تأثيرك الجيد لتضع النقاط على الحروف ولتسعد بمحبة من حولك ..

تحتاج لقوة إرادتك لتصل إلى ما تريد ولتستفيد من حظوظك فقراراتك جيدة وصداقاتك كثيرة والمحيط حولك يساعدك ويشاهد إنجازاتك وتستطيع استعمالها لتسوق مهاراتك وإمكانياتك على نحو جيد وخاصة بوجود الزهرة في برجك بالذات مما يجعلك محبوباً وأنا أظن أنك تفرح فعلياً بتسلق قمة المجد أو الشهرة متسلحاً بالمحبة والصبر والمدح والأهم أن تحدد هدفك .

يحتاج هذا الشهر إلى مهاراتك العالية والجيدة وأنت تمتلكها وتجيد استعمالها حتى أبارك لك بأمر قد يكون فيه تحقيق حلم لك .. فالكواكب في برجك وهي تسير متجاورة مما يجعلني أؤكد لك أن هذا الشهر أفضل بكثير من الشهر السابق .

حولك الكثير من التشجيع والدعم على الصعيد المالي أو العملي وقد تتوصل إلى موقف موحد بينك وبين محيطك

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.