تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 2 كانون الأول/ديسمبر.. ناهد حلبي..كل عام وأنت بخير..

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

إنه ذلك الكائن المتحرك البسيط الذي يملك ذكاء ثاقباً وبصيرة نافذة .. لا يمكن لهذا الكائن أن يحتفظ بأسرارك ولا بأسراره على صعيد العاطفة او العمل .. شديد المرح .. شديد السخرية .. شديد الذكاء .. حضاري .. يؤمن بالتجديد ويبحث عنه ويحاول أن ينفذه قبل الآخرين يحب الكلام عما يعرف لأنه محب للنقاش .. عنده نهم للتعلم .. تعلم ما يفيده وما لا يفيده

أكثر صداقة .. لا يكتم سراً .. ديناميكي .. لكنه يفتقر شيئاً مهماً وهو الدبلوماسية فهو غير مجامل يقذف بكلماته كالحجارة دون أن يعرف أين تسقط ..

الأكثر أناقة واهتماماً بالشكل الخارجي .. الأكثر مرحاً وسخرية والأكثر صراحة.. إنه لطيف .. مرح يحب الأصدقاء ويملك منهم الكثير..

الأنيق .. ذكي ..حساس .. ثرثار وتختلط ثرثرته مع صراحته الكبيرة ومن هنا تأتي أخطاؤه .. إنه مكشوف لكل من يعرفه فيستغلون طيبته ونقاط ضعفه التي يعرفونها ببساطة منه شخصياً لكنه قوس متزن .. ينتبه الى سمعته الخارجية ويحافظ على احتشامه .

أشهر مواليد 2 كانون الأول /ديسمبر:  ناهد حلبي  ممثلة سورية

حظوظ مولود 2 كانون الأول /ديسمبر: تستطيع الاستفادة من المحبة والمساعدات الموجودة حولك , ولأن حظوظك ستأتي من أصدقاء أو غرباء أكثر من جهدك الشخصي أوليس أصدقاؤنا هم جهد شخصي أيضاً...

عام للتقدم فأنت تملك جاذب يستقطب الآخرين، ويساعدك ذكاؤك وتعرف مصلحتك وتحاول اقتناص الفرص و جمع المساعدات للوصول إلى الأفضل، عام للارتباط بامتياز لو كنت خالياً، أو لإنجاب طفل , أو للتحسن الوظيفي

المتبقي من العام للإنجاز وربما تحاول فيه دخول مشاريع وسوف تكون ناجحة، تحاول تعويض خسارتك السابقة وتنجح .

أمورك تتحسن , الرفاهية متوافرة , ربما تسافر وترتب أمورك المالية , تترقى في عملك أو تنال ثناءً ومديحاً , وتتعرف على ناس يفيدونك في عملك ويعززون مراكزك المالية والاجتماعية .

تهتم فيه بأقربائك وأهلك وتحاول تحسين أوضاعهم وترتيب أمورهم , يعتمد عليك من حولك وتنجح في مساعدتهم , هذا عام من الخطوات الناجحة فتفاءل .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.