تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مجهولون يستهدفون ميليشيا قسد في محافظات الجزيرة السورية الثلاث .

مصدر الصورة
خاص

استهدف مجهولون نقاط تمركز ميليشيا قسد الانفصالية في مناطق انتشارهم في محافظات الحسكة ودير الزور والرقة ما ادى إلى وقوع عدد من الإصابات بين عناصرهم خلال هجوم مسلح مجهول الهوية في مناطق سيطرتهم في كل من أرياف محافظات الحسكة ودير الزور والرقة .

وذكر مصدر محلي أن ميليشيا قسد المدعومة أمريكياً شنت حملة مداهمات على كل من قرى ( الرحية - العبو الشمالي - العبو الجنوبي - حاجية الكبيرة - المطاشير - الخليل - وشرموخ ) التابعة لتل حميس في ريف الحسكة الجنوبي الشرقي .

ولفت المصدر إلى قيام ميليشيا قسد خلال المداهمة بإطلاق الرصاص على المواطنين مما أدى إلى إصابة مواطنَين بجروح بليغة ، واختطفت الميليشيا عدداً من المدنيين واقتادتهم إلى جهة مجهولة .

وأضاف المصدر أن ميليشيا قسد حاصرت ( قرية أبو فرع) التابعة لقرية القحطانية شمالي شرقي مدينة القامشلي واختطفت عدداً من المواطنين هناك عقب قيامهم بطرد آلية عسكرية حاولت سوق اليافعين للقتال في صفوفها.

بينما ذكر مصدر في محافظة دير الزور أن عبوة ناسفة استهدفت سيارة تابعة لميليشيا قسد في قرية (الحصان) قتل على إثرها عدد من الانفصاليين من ميليشيا قسد .

وأشار مصدر محلي في محافظة الرقة أن عبوة ناسفة استهدفت سيارة تابعة لميليشيا قسد في محيط قرية( بطيمان ) على طريق المنخر في محافظة الرقة .

وتابع المصدر أن عبوة ناسفة أخرى استهدفت سيارة تابعة للانفصاليين على الطريق الواصلة بين كل من قريتي تل السمن وحزيمة شمالي الرقة .

يذكر أن ميليشيا قسد أقامت العديد من الحواجز في محيط مدن وأرياف الحسكة ومحيطها واختطفت عدداً من اليافعين وساقتهم إلى معسكرات التدريب الإجباري تحت تهديد السلاح ومن ثم ضمهم لمسلحيها .

                              أحلام الحسين

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.