تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

بمشاركة 130 شركة وطنية.. انطلاق مهرجان (صنع في سورية) غداً

مصدر الصورة
تشرين

سام قره باش

ينطلق مهرجان التسوق الشهري (صنع في سورية ) في صالة تشرين الرياضية في دمشق, بدءاً من 21 وحتى 30 من شهر كانون الأول الجاري بمشاركة أكثر من ١٣٠ شركة وطنية تقدم سلتها الاستهلاكية المتنوعة, إضافة إلى الصناعات الهندسية كالكهربائية وصناعات أخرى كالسجاد تزامناً مع الأجواء الشتوية.
بدوره، أكد رئيس غرفة صناعة دمشق و ريفها – سامر الدبس على دور الغرفة في إطلاق المبادرات المجتمعية حيث كان العام 2020 في أجندة غرفة صناعة دمشق وريفها, عام المبادرات بامتياز.
و شدد الدبس على حرص الغرفة من خلال اللجان السرية في المهرجان التي تعمل على مراقبة الأسعار بمتابعة الصناعيين المشاركين في الدورة 110 من مهرجان التسوق الشهري (صنع في سورية) من أجل الحفاظ على أسعار منتجاتهم وتقديم العروض التي تخدم المواطن وتخفف عنه أعباء الغلاء والمعيشة اليومية التي أصبحت الحديث الدائم للأسرة السورية انطلاقاً من الدور المجتمعي لغرفة صناعة دمشق و ريفها و تزامناً مع الأعياد و المناسبات التي تعيشها بلدنا.
وبيَّن الدبس أن الغرفة على مدار السنوات الست للمهرجان قدمت من خلاله بعضاً من الأنشطة عبر السحوبات على الجوائز القيمة كالميداليات الذهبية التي تقدمها غرفة صناعة دمشق وريفها، إضافة إلى قسائم دعم أسر شهداء الجيش العربي السوري، وأيضاً ما يقدمه المهرجان من العروض والحسومات التي تصل حتى 30 % على المنتجات.

مصدر الخبر
تشرين

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.