تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

بوتين يحدد المهام الرئيسية للهيئات الأمنية المختصة

مصدر الصورة
وكالات

قال الرئيس فلاديمير بوتين، إنه يجب على الهيئات الأمنية الروسية المختصة، أن تكافح الإرهاب بحزم، وتهتم بشكل جاد بمكافحة التطرف والفساد، والسعي لحماية حدود الدولة بفعالية أكثر.

وأضاف بوتين: "يجب تطوير النجاحات التي تحققت في عمل هيئات مكافحة التجسس. أعرف ما أتحدث عنه هنا، وأقدر عاليا العمليات المعقدة التي تم تنفيذها".

وشدد على ضرورة، "الاستمرار في العمل بنفس التصميم والشكل المطرد".

ودعا للتصدي لمحاولات إعادة كتابة التاريخ، وتشويه دور الهيئات الأمنية الوطنية، في هزيمة النازية، وضمان الأمن القومي ومصالح البلاد.

وقال، إن روسيا تفتخر وتعتز بحق بـ "صفحات التاريخ المجيدة" لهذه الهيئات.

وقال الرئيس بوتين، إنه يأمل بأن تواصل الاستخبارات الخارجية الروسية، الاستجابة والتعامل بمرونة مع الوضع المتغير بشكل ديناميكي في العالم.

وأضاف بوتين، في كلمة أمام عناصر الاستخبارات الخارجية الروسية، التي تحتفل اليوم بمرور قرن على تأسيسها: "آمل أن تواصل الاستخبارات الخارجية، الاستجابة بمرونة للديناميات العالية للتغييرات في الوضع الدولي، والمشاركة بنشاط في تحديد وتحييد التهديدات المحتملة لروسيا".

وتابع الرئيس بوتين القول: "أتمنى النجاح لكل من يدافع عن روسيا وعن شعبنا، من التهديدات الخارجية والداخلية، ويعزز السيادة والمصالح الوطنية".

وقام بوتين بوضع أكليل من الزهور على النصب التذكاري لرجال الاستخبارات الروسية الموجود في مقر جهاز الاستخبارات الخارجية الروسي.

مصدر الخبر
وكالات/RT

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.