تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

8  قتلى خلال ثلاثة أيام وعمليات تصفية مستمرة في مخيم الهول شرقي مدينة الحسكة

مصدر الصورة
وكالات -أرشيف

قُتلت لاجئة عراقية الجنسية بطلق في رأسها بسلاح مكتوم الصوت في مخيم الهول شرقي مدينة الحسكة وذلك بعد ثلاثة أيام من مقتل نازح سوري الجنسية لترتفع حصيلة القتلى منذ مطلع العام 2021 م إلى 8 أفراد حتى الآن في القسم الخامس من مخيم الهول .

وقال مصدر محلي لمحطة أخبار سورية عثر أمن المخيم خلال حملة التفتيش التي نفذها بعد شروعه بالتحقيقات على جثث ثلاثة أفراد إثنان منهما عراقيي الجنسية والثالثة تعود لنازح سوري في القسم الثاني من المخيم .

وأضاف المصدر إن مجهولين أقدموا خلال الأيام القليلة الماضية أيضاً على قتل لاجئين آخرين سيدة ورجل عراقيي الجنسية بسلاح مكتوم الصوت .

ولفت المصدر إلى قيام مجهولين بقتل فتاة عراقية ب7 عيارات نارية في القسم الثالث من المخيم بالأداة المكتومة ذاتها ليصل بذلك عدد القتلى إلى 8 قتلى خلال أقل من 72 ساعة .

يشار إلى أن الجريمة تزداد في المخيم يوماً تلو الآخر وتتطور أساليبها ما يعكس عدم قدرة ميليشيا قسد على ضبط أمن المخيم والقدرة على السيطرة على تنظيم داعش الذي بات شماعة اتهام جاهزة بيد قسد لكل حالات الضعف والتقصير لشرعنة وجودها ومن خلفها الولايات المتحدة الأمريكية في المنطقة .

يذكر أن مخيم الهول يأوي 70 ألف نازح ولاجئ من السوريين والعرب والجنسيات الأخرى منهم قرابة 40000 من إرهابيي تنظيم داعش الإرهابي .

أحلام الحسين

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.