تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 21 كانون الثاني/ يناير - فارس كرم..كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

العلاقات عنده أخذ وعطاء فهو لا يمكن ان يعطيك إذا ما أدرك أنه سيأخذ  إلا إذا تعلق الأمر بطلب مساعدة أو بتقديم يد العون لصديق ما .

يكون لنفسه عالماً خاصاً هو أقرب مواليد الأبراج إلى حب القراءة والمطالعة ومناقشة الأحداث والوقوف على المستجدات ، وهو صاحب كلمة ان قالها عناها من دون أن يخاف انعكاساتها حتى ولو انعكست عليه شخصياً .

وأمام الانتقاد ، يتحول إلى عدائي من الدرجة الأولى ومدافع عن نفسه مع أنه إذا أحس بخشونة تصرفاته ، حاول التراجع دون الاعتراف بذلك .

بين المال وبينه علاقة حميمة فالمال وسيلة عنده للعيش ولتنفيذ الرغبات والتمتع بالملذات ، ومع ذلك فهو لا ينسى أن يحسب حساباً لغدٍ قد يكون صعباً .

جذاب في قسوته ، وقاسٍ في جاذبيته والحياة عنده حب للعمل ، للمال، للاجتماعيات وللمناقشات ويبقى الأهم حب الحب !!!

كبرياء وغرور وعشق للذات إنما إنتاج وإبداع ، هذا الذي ينظر إلى العالم من منظاره الخاص .

صاحب حركة دائمة إنما عنده وسواس الفشل الذي يوقظ عنده رغبة النقاش والجدال .

اجتماعياً لافت في جاذبيته وأناقته وأسلوبه في الكلام مع أنه يشتم من دون حساب إذا انفعل أو تعرض للانتقاد .

هذا الرجل عنده عدد كبير من الأصدقاء وعدد مماثل من الأعداء ، العاطفة عنده حاضرة إنما لن تكون الغلبة لها .

يناقش ، يجادل ، يقارع ويحاول الإقناع بشتى الوسائل ، لا يتراجع ولو أحس أنه على خطأ فالاعتراف عنده ليس فضيلة بل نقيصة .

كثير المغامرات ، متعدد العلاقات ، تجذبه المرأة الذكية والحاضرة اجتماعياً و الزوج يقدر امرأته خير تقدير إنما لا يوليها كل اهتمامه ومن هنا سعيه لاختيار امرأة حكيمة وقادرة على قيادة السفينة الزوجية من دون تذمر أو انتقاد غياب زوجها وانصرافه إلى أمور أقل أهمية من مسؤوليته البيتية .

أشهر مواليد 21 كانون الثاني / يناير  فارس كرم مغني لبناني

حظوظ مولود  21  كانون الثاني / يناير : أظن أنني سأبارك لك هذا الشهر بتغير جيد في أمورك العائلية أو العاطفية إنا أظن أن هذا الشهر للتغيرات الجذرية والأساسية سواء كان في ارتباط لو كنت خالياً أو في ترقية أو في تغير في المهنة أو في عمل جديد وسجل تماماً ما أقول هو شهر للسفر بامتياز فاسمح للفرح الذي يسكن داخلك أن يخرج ويسعدك ويسعد من حولك .

قرار مهني سعيد قد يغير وقد يكون اعتراف بصحة ما تفعل أو تقدير لأعمالك وقد تبدأ جدياً تغيراً في أمور مستقبلية حولك وكنت كنت تفتقده في الأشهر السابقة والأهم أن أي أمر يخص أوراق أو دراسة سيكون جيداً فأنت تبحث عن الحكمة والمعرفة والتعلم ولو كنت تبحث عن سفر لدراسة أو إيفاد  أو بعثة فقد تستلم أوراقك وتسافر قبل منتصف الشهر ..

الحظ كبير لمن يريد أن يلقي محاضرة أو يقنع من حوله بأمر مهم فأنت تجيد تقديم أوراقك وإقناع من حولك لتحصل على ما تريد ؟ وقد تفرح ببيع أو شراء لتحقق نجاحاً كبيراً .. شهر جيد جداً لتمتين كل ما هو حقيقي أو لتضع النقاط على الحروف في حياتك العاطفية , لقاءات , اتصالات , سفر , وأنت في الشهر الأفضل للحديث

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.