تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 27 كانون الثاني/يناير..

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

حب مضاعف للاستقلالية ، حب للتنقل والأسفار والسهر .

قد يجن ويتحول إلى عصبي ، يقلب كل الأوراق لسبب تافه وهذا ناتج عن اجتماع الخشب والنار فالخشب هو المادة الأسهل والطعم الأكبر للنار .

هذا المولود لا يزعج نفسه بالتحليلات والتفسيرات بل يعيش كل يوم بيومه ويترك هموم الغد للغد فتتراكم عنده الهموم ويضيع في بحر المشاكل ..

الاستقرار عنده مشكلة وتنازل إلا إذا كان وليدة قناعة فإنه يتحول إلى هدف منشود .

صديق وفي ولا يثقل ، يساعد من دون أن يطلب بالمقابل ، وحتى بينه وبين أصدقائه يترك مسافة تساعد على الحفاظ على استقلالية كل من الأصدقاء .

بالرغم من أنه يميل إلى بعض من رومانسية إلا أنه من الصعب جداً عليه أن يقع ضحية عواطفه هو القادر على أن يهرب من الشباك إذا وجد أن الباب مقفل .

 يعرف جيداً كيف ينقذ نفسه لأنه ذكي وحاذق ويسعى إلى الراحة فالتعب عنده حاجز بينه وبين التمتع بمباهج الحياة .

اجتماعياً متعلق بالاجتماعيات ، وبيته مفتوح أبداً للاستقبالات إلا انه لا يسعى إلى التعرف على أصدقاء جدد باعتبار أن الصداقة عنده لها جذور ولا تأتي صدفة .

حبه للاجتماعيات والاستقبالات يؤدي به إلى أن يكون سطحياً في معالجة الأمور إذ أن التعمق يلزمه وقت للتفكير والدرس لا يملك هذا الوقت إلا للراحة والاستلقاء .

أشهر مواليد  27 كانون الثاني/يناير : نبيه بري  سياسي لبناني

حظوظ مولود  27  كانون الثاني/يناير : أنت مشرق عاطفياً وعائلياً و قد يفرحك التفاف العائلة حولك ومحبة الشريك لك والأهم أنك ستحتاج هذا العام إلى التعاطف والمحبة أكثر من الحب أو من العواطف الحارة . تتوصل إلى اتفاقات وتسعد باهتمام المحيط وتفرح لكل المحبين والأصدقاء الموجودين حولك

استقرار عائلي يسعدك وتشجيع ممن حولك وتعاطف وهذا ما يجب أن تعتمد عليه لتصل إلى التوازن المطلوب في حياتك .

جو خاص يسعدك ويرطب خاطرك .. ووجود الزهرة طوال الشهر في برجك سيحملك الكثير من الأعباء في زيارات أو تواصل ولا أظن أن منزلك سيخلو من ضيوف أو زوار وهذا سيستدعي تنظيماً في أمورك المالية وجهداً صحياً

أيام لإصلاح الأخطاء وتصحيح المسارات ولمواجهة نفسك بأخطاء سابقة قمت بها بدون أن تنتبه وهذا طبيعي لأنك بشر ولست ملاك بدون أخطاء .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية- خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.