تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 20 شباط/ فبراير- جمال اسماعيل...

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

مولود بين الهواء والماء إنما هواء الدلو  نادراً ما يتحول إلى رياح ، أما الماء الحوت فتوق إلى موج قوي يروي عطش رمل الشاطئ متحدياً نور الشمس مهما كان قادراً على إبقاء الرمل دافئاً وبعيداً عن أي بلل .

المولود بين هذين البرجين يحب الاستقرار لكن بعد بلوغ الهدف الذي ينشده ، خير مدافع عن القضايا المحقة إنما ينقصه القدرة على التعبير أو الخطابة وإذا أخفق في الوصول إلى هدفه صار مدمراً حتى مع من يحبهم

المال لا يعني له كثيراً بل " يدفع ما في الجيب ليأتيه ما في الغيب " ، يتوق إلى الإسراف طمعاً بكسب ود الآخرين وإرضاء لرغبته أيضاً .

وهذا المولود المتطرف في حبه وفي عدائه قد يكون الأحلى في الحب والأكثر ميلاً إلى الجمال خصوصاً لأنه متأثر بكوكب أورانوس .

يحب الحب وان فتش عنه بعينين مفتوحتين وبواقعية ليست مرغوبة كثيراً في عالم الحب ، فهذا المولود مؤمن أن الحب الواعي له الاستمرارية وفيه راحة البال والابتسامة المشرقة في ليل هذا العالم .

" ومن الحب ما قتل " يؤمن بها قولاً وفعلاً المولود بين الدلو والحوت .

أشهر مواليد 20شباط / فبراير جمال اسماعيل  ممثل مصري

صفات مواليد 20  شباط / فبراير : إنه عام الذكاء وأنت سيده   كل ما تخطط له تجعله سهل التحقيق ، هذا العام هو العام الذهبي تعود كما أنت وكما كنت , تأتيك الأموال , العائلة تحبك وتشجعك , يصبح أعداؤك أصدقاءك , تكون حذراً في تعاملك معهم ، ولكن هذا العام ترى أعداءك يستغفرون و يطالبون بالسماح, يقر من حولك بإمكانياتك وبذكائك, المساعدات حولك جميلة و داعمة, وقد تتغير حياتك العائلية, أو العاطفية, هذا عام الفرح فتمتع به و هو عام العمل والمال , عام جيد لكل العاملين.. عام الأذكياء و العمل للعمل وليس للمال , عام جميل للعائلة أو للحب وللأصدقاء يخوض فيها مجالات جديدة تدر عليه مالاً يستمتع به .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.