تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 21 شباط /فبراير.. سيرين عبد النور.. كل عام وأنت بخير..

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

مزيج جميل جداً .. إنه الوفي لأصدقائه ولكنك لن تستطيع أن تضحك عليه أو تنصب عليه أو تكذب عليه .

إنه رجل الأعمال الدؤوب الذي يتوقف بحدسه قبل وقوع الخسائر وهذه أفضل ميزة يمنحها له الحوت .. عاطفته قوية .. إذا أحبك فاطمئن .. لأنه يحبك طوال العمر لكنه لن يسمح لك أن تتدخل في حياته أو أن تعيق تقدمه العملي مهما بلغ حبه لك .. العمل أولاً والبيت والأولاد ثانياً ثم .. أنت الذي يحبك ..

إنه شخصية قوية .. جذابة .. ومنيرة .. جميل هذا المولود هذا ما تقوله حين تتعرف عليه .. الأكثر جاذبية والأكثر لمعاناً

تجد بيته مريحاً جميلاً مليئاً بالقطع الفنية .. حتى في تعامله معك تجده مفرط الأناقة والذوق . مهتم بزوجته يدقق على أمورها لتصبح دائماً الأكثر أناقة والأفضل تصرفاً  مزاجي تراه في النهار بألف حال وحال دون أسباب مقنعة .. يحب الصداقات ولكنه لا يحب المواجهات ولا الصوت العالي . يبحث عن أصدقاء مثله ، وعلى كلٍ صداقاته ليست طويلة الأمد وهذا راجع إلى مزاجيته وحساسيته .

يجب أن يكون عمله مريحاً ليستمر فيه ، فهو أقرب إلى الموظف المطيع الذي يملأ غرفته زهوراً ويمسح مكتبه كل يوم ولن يحاول أن يأخذ مكان رئيسه في العمل بل يساعده ويطيعه ليعيش في الحد الأدنى من المشاكل .

أشهر مواليد يوم 21 شباط /فبراير :  سيرين عبد النور  فنانة لبنانية

حظوظ مولود يوم 21 شباط /فبراير : هذا شهر جيد للقاءات والاتفاقات والعقود والأوراق والأمور الثقافية والتعليمية ولنيل جائزة تقديرية إذا كنت تعمل في مجالات الدولة

وقد تستقبل فرداً جديداً في عائلتك سواء أكان طفلاً جديد أو عروساً جديدة لك إن كنت خالياً أو لأحد الأشقاء أو عريس لأحدى الشقيقات ..

حان وقت القطاف العملي والشخصي فأنت تمر بمرحلة تصاعدية تحمل لك الوعود أنت واثق من نفسك ومن قدراتك وتأتي إلى عملك باكراً وتتحمل مسؤولياتك مؤمناً بما تفعل معتمداً على أصدقاءك لأنهم يدعمون خبراتك ويمدحون أعمالك ويساعدونك على القفز باتجاه الأفضل ..

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية- خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.