تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 22 شباط/ فبراير - وليد سعد ...كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

كلامه جميل ومنطقي ومنمق .. يحب البيت والعائلة ويراه جنته التي تسعده .. الأكثر قدرة على الشراكة مع الآخرين بل الوحيد الذي يستطيع أن يفتح مشروعاً مع أحد لأنه لطيف وعادل ومتفهم .

ذكي ..حساس .. ثرثار وتختلط ثرثرته مع صراحته الكبيرة ومن هنا تأتي أخطاؤه .. إنه مكشوف لكل من يعرفه فيستغلون طيبته ونقاط ضعفه التي يعرفونها ببساطة منه شخصياً لكنه متزن .. ينتبه إلى سمعته الخارجية ويحافظ على احتشامه .

الأكثر حساسية والأكثر تحفظاً.. إنه كتلة من التناقضات المرعبة .. يملك الشخصية العنيدة مع السلاسة المشهورة عن الحيتان. يجعلك تحس أنه سهل القياد .. هادئ رزين .. لكنه من أصعب الناس قيادة لأنه لا يعرف ماذا يريد .. شدة حساسيته تجعله يتصرف في المشاكل بطريقة عكسية بسخرية لن تحبها .. لو استقر على حل لمشكلة فسوف ينفذه بدون عوائق وبسيطرة تامة على الوضع وهنا تراه في قمة نجاحه . محبوب من الأصدقاء ومخلص لهم .. سمعته حسنة .. إنه سيمنحك الراحة والأمان .. فاطمئن .

أشهر مواليد 22  شباط / فبراير وليد سعد  ملحن مصري

حظوظ مولود  22  شباط/ فبراير :  أنت من الأشخاص الذين لا يسمحون لأنفسهم بالتصرف بدون قواعد سواء أكانت قانونية أم قواعد مجتمعية وهذا شهر أنت تهتم منه بالعدل والقانون وغالباً تشغلك أوراق في مؤسسات الدولة أو ضرائب أو دفع فواتير أو نقاشات مع الكثير من الذكور سواء كانوا مرؤوسين أو شركاء في العمل أو رؤساء في العمل .. وقد تناقش مالاً موروثاً أو تمتلك عقاراً أو سيارة .. فعائلتك تساندك في قراراتك وتمنحك المساعدات سواء كانت معنوية أو مالية وقد تفكر بخطبة أو ارتباط فالحظوظ مساعدة على تغيير حياتك لو كنت عازباً

أنت تملك حرية الحركة وقد تفكر بسفر أو أبارك لك على انجاز يسعدك وغالباً في أمورك العملية فأنت تقوم بدور فعال في تغيير حياتك العملية رغم أن القلق يرافقك في خطوات جديدة لأنه جديد ولم يأخذ شكله بعد.. استفد من حظوظك السعيدة التي تمنحها لك الشمس في برجك فأنت تضع إستراتيجية لما هو آتٍ فهو جيد والمريخ في بيت مالك ..

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.