تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 25 شباط /فبراير ..البطريرك بشارة بطرس الراعي ..كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

تبذل جهداً كبيراً كي تحتفظ به لأنه يحب الاستقلالية ويحب الوحدة ، ولذلك يمنح الاستقلال والحرية لمن يعيشون تحت سقفه ، ويكره أن يتدخل في أموره أحد أو يناقشه في قراراته . عنيد حتى في أخطائه ، فلا تناقشه لأن ما قرره لن يتراجع عنه .. نبيل وشجاع يتمسك بعاداته وأصدقائه وعائلته ، وهذا كله إلى جانب أنه هو مصدر فخره الدائم .

يمنح أعضاء عائلته كل  الاحتياجات اللازمة .. ينتبه إلى مصلحته .. متوازن في تصرفاته ومصروفاته .. يحب الأطفال والجنس والطعام.. ميال إلى الكسل ولكن مساءً .. أرجو من زوجته أن لا تبذل جهداً في إخراجه مساءً من البيت للزيارة فهو قلما يفعلها .. يحب أصدقاء قلائل أشياؤه ثابتة ودائمة .. يحب الصور والتصوير .

يفكر ويتصرف بنفس الوقت مع مراقبة حذرة ، إنه الأكثر حرصاً على مصلحته والأكثر عملاً ليحصل على ما يريد .. ممثل ساخر حاضر النكتة حديثه مسلّ ..

الأكثر تكتماً عن نفسه وعن الآخرين .. حدسه كبير ولذلك يتروى ويفكر ويحس قبل تنفيذ أي عمل حتى في الإقدام على صداقة أو زواج وهو قلما يخطئ .. يحب بيته إلى درجة العبادة ويحبذ وجود أصدقائه القدامى وممتلكاته التي يحافظ عليها بجانبه دائماً ،..

أشهر مواليد يوم 25 شباط /فبراير: بشارة بطرس الراعي بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للموارنة 

صفات مواليد مواليد  يوم 25 شباط /فبراير:  أنت في شهر جيد للمرح والزيارات وقد تحظى بارتباط أو خطوبة أو بداية جديدة مفرحة 

قد تقضي أوقاتاً مهمة في عملك ليمنحك أمور مميزة وخاصة وأن ذهنك يعمل إلى طاقته القصوى والأهم أن أصدقائك أو رؤسائك في العمل يدعموك ويؤمنون بما تقوم به أو بما تفكر به  وقد تطرح مشاكل قانونية أو إدارية لتجد لها حلول رصينة وكأن الأحلام التي تحلم بها توشك أن تتحقق وأنا أتمنى أن تتحقق هذا الشهر

الأمور المالية تتحسن وبشكل يفرحك بعد أعوام من التعب المالي ولكن أظن أن هذا الشهر والشهر الذي سيليه سيكونان أشهر للصرف على ضرائب أو رسوم فانتبه لأن متطلباتك تفوق دخلك .

شهر للارتباط بامتياز والأهم أنه شهر للتعارف وخاصة من سفر أو تعارف جديد فأنت تركز على روابط مع أناس قد يحملون لك الفائدة للأيام المستقبلية , أنت تزداد قرباً ممن حولك وتتفاهم مع من تحب إضافة إلى مساعدات مالية جيدة قد تؤهلك لارتباط أو خطوبة أو فرح بسبب طفل جديد يدخل العائلة .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية- خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.