تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 26 شباط /فبراير..سمر أبو خليل ..كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

إنه ذلك الكائن اللطيف .. الدبلوماسي .. الطفل الكبير .. مزاجيته عالية يتبع إحساسه العميق أكثر مما يتبع عقله .. بصيرته نافذة .. شديد الذكاء فيما يتعلق بالعمل فهو يعرف متى يعمل ؟ ومتى يتوقف؟ متى يتحدث ؟ ومتى يستمع ؟ اعتمد عليه واستشره فهو سيمدك بالنصائح الحكيمة .. الأكثر عمقاً والأكثر فهماً واستيعاباً لما حصل أو ما سيحصل .. يحب عائلته وأولاده ويمنحهم من قلبه كل ما يحتاجونه ودون تردد ..

يميل إلى البيت .. يحب أولاده .. معطاء .. لو كنت صديقه فستجده يقف إلى جانبك سواء كنت على حق أو على باطل .. مخلص يهتم بأموره وأمور بيته وأصدقائه ولا يتركهم يعانون من أي نقص .

أشهر مواليد يوم 26 شباط /فبراير : سمر أبو خليل   إعلامية لبنانية  

حظوظ مولود يوم 26 شباط /فبراير :    الأمور المالية فهي جيدة جداً بتقدم الزهرة في بيت المال مما يجعل مكاسبك جيدة والمساعدات حولك من مشروع ثقافي أو سفر أو من أمور فنية والحقيقة إنك في الشهر الأفضل للسفر وقد يكون هذا هو سبب قلقك أو خوفك من فشل مثلاً ، عمل جديد تدخل فيه قد يجعلك متوتراً ، لكني أؤكد لك أن الأمور المالية تسير باتجاه التحسن وهذا يجعلك بنفسية أفضل فأنا أعرف مواليد الحوت فهم يشعرون بالأمان والهدوء حين تكون أمورهم المالية جيدة أو مستقرة على الأقل ، وجود الزهرة في برجك يجعلك محظوظاً بالكثير من المساعدات المعنوية فهي أيام جيدة للمال وللسفر ولتوقيع العقود ولتباشر الجديد ولتحسن ظروفك العملية والمالية ولكني ما زلت أصر أن العمل مهم هذا الشهر ويجب الانتباه إليه فلا تدع ذهنك يتشتت.

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية- خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.