تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 1 آذار/ مارس -   أحمد زويل 

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

هذا كائن عجيب غريب .. كل التناقضات تراها فيه .. الأكثر قدرة بين أكل أنواع الحوت على الكذب والخداع ولكنه لا يحب ذلك .. لكن خياله واسع ويحب دائماً أن يحاط بالأهمية .. ولذلك يستطيع أن يحكي لك أي قصة كل مرة بشكل مختلف وكل مرة ستكون مقنعة أكثر من المرة التي قبلها .. محب معطاء مخلص .

لكنه الحوت الوحيد الذي يسمح لغيره بقيادته . يدخل نفسه في كومة من المشاكل ويجلس بصير ويحاول حلها .. إنه شديد الثقة بالآخرين وهذا ما يتعبه ليس طموحاً لكنه لن يقبل أن يعيش كالآخرين بل دائماً تجده يبحث عن الأفضل .. كريم .. ولا يهتم للمال ، لكنه يعرف كيف يجمعه إذا احتاج .

الصموت الهادئ المتحفظ المحتشم لا يقدم على أي عمل إلا بعد تفكير  فلا تحاول تغيير آراءه . لو اتخذ قراراً فأنت لن تستطيع تغييره لأنه سيكون قد فكر مراراً قبل الإقدام على أي فعل ، ولذلك لن يغير قراره مهما حصل . إنه عنيد وشهواني يحب الجنس والطعام والبيت . يهتم بالراحة قبل تفكيره بثمن هذه الراحة لأنه سيدفع كل ما يملكه في سبيل راحته .

يحب السيارة والبيت الكبير والعمل الثابت . إذا اتخذ قراره بالزواج أو الارتباط فهو قلما يخون ، ولكنه متطلب من الطراز الأول . يأخذ بقدر ما يعطي . مزاجي يحب العزلة وعلى العموم هذا إنسان مسئول وسيد قراره .

أشهر مواليد آذار / مارس  1  أحمد زويل  عالم مصري

حظوظ مولود آذار / مارس : 1  هذا شهر جيد جداً فالزهرة تنتقل في برجك لتصل إلى بيت مالك مما يجعلك سعيداً متباهياً بجمالك وثقتك بنفسك ولاحظ التغير في الانطباع الذي تعطيه للآخرين .. وجرب أن تمشي في الشارع منتبهاً إلى عيون الآخرين لترى فيها نظرة مختلفة ومعجبة فيك .. أنت تخطف الأنظار بلطفك وبجاذبيتك وعلاقاتك ودبلوماسيتك ..

تسعى إلى التصالح مع أصدقائك وتمد يد المحبة إلى أهل أو أصدقاء وأنت في الشهر الأفضل للارتباط لو كنت خالياً .

أنت تضع خططاً للتحرك في شتى المجالات والحظوظ مساعدة بشدة على أي تغير وعلى أي جديد ولا أظن أن هذا الشهر سيمر بشكل اعتيادي فهو برأيي أفضل شهر في العام،كل الكواكب تمنحك الحظوظ والمساعدات فالشمس في برجك تساعدك على إمساك الحظوظ بيديك وقد يقدم لك عروضاً جيدة وجديدة وتقدم لك أرضاً ممهدة لتمشي عليها وأنت مليء بالثقة بالنفس وبالحظوظ السعيدة .. إضافة إلى وجود عطارد في بداية الأسبوع الثاني في بيت المال  مما يسمح لك بسفر أو يمنحك ورقة قد تغير حياتك سواء كان في عقد جديد أم في نتائج امتحانات أم بشراء عقار أم بترقية في مهنتك ، أنت تستعد وتباشر في الدخول إلى مرحلة جديدة بعيداً عن أي صعوبات أو مشكلات كانت قائمة

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.