تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الجيش العربي السوري يواصل تمشيط البادية السورية ويدمر آلية تابعة لتنظيم داعش الإرهابي شرقي محافظة دير الزور

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

دمر الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الروسية الحليفة آلية تابعة لعناصر تنظيم داعش الإرهابي في صحراء التنف شرقي محافظة دير الزور .

وقال رئيس اللجنة الأمنية في محافظة دير الزور لمحطة أخبار سورية  : تستمر قوات الجيش العربي السوري في عمليات التمشيط بالتعاون مع القوات الروسية في البادية السورية للقضاء على تحركات الخلايا النائمة لتنظيم داعش الإرهابي .

وأكد رئيس اللجنة الأمنية أن رجال الجيش العربي السوري في محافظة دير الزور تمكنوا من تدمير سيارة (بيك آب) كان يستقلها إرهابيون من تنظيم داعش الارهابي وقتلوا من كانوا داخلها غربي منطقة القرحة .

وأشار رئيس اللجنة الأمنية في محافظة دير الزور إلى عثور الجيش العربي السوري على كميات كبيرة من الأسلحة أثناء عملية التمشيط المستمرة ومنها بندقيات آلية وذخيرة وأجهزة اتصال لاسلكية في السيارة التي تم تدميرها .

ولفت أن الجيش العربي السوري خلال عمليات التمشيط الأمنية في منطقة جبل البشري غربي محافظة دير الزو عثر على دراجة نارية وجهازي اتصال من نوع هيترا ونوع ورور وبندقية آلية ، وتابع أنه في بلدة معدان في ريف محافظة الرقة غربي محافظة دير الزور عثرنا على صاروخ ب٦ وقنابل محلية الصنع وأحزمة ناسفة وكميات كبيرة من الذخائر .

وقال رئيس اللجنة عثرت قواتنا أيضاً خلال تمشيط منطقة جبل البشري غربي محافظة دير الزور على مخازن أسلحة و معلبات للغذاء ووثائق وبطاقات تابعة لعناصر تنظيم داعش الإرهابي بالإضافة الى بطاقات شخصية عائدة لعناصر من الدفاع الوطني كانوا خطفوا في وقت سابق من قبل تنظيم داعش الارهابي .

وفي تصریح سابق لمحطة أخبار سورية قال رئيس اللجنة الأمنية في دير الزور  : إن معلومات مؤكدة تشير الى قیام الجیش الأمریكي غير الشرعي بنقل إرهابيي تنظیم داعش الإرهابي إلى باديتي محافظة دير الزور وتدمر من السجن المركزي في حي غويران في مدينة الحسكة الذي تسيطر عليه ميليشيا قسد الانفصالية المدعومة من قبلهم ، بهدف اعادة إحياء التنظيم الارهابي واستخدامه لضرب كلاً من الجيش العربي السوري وحليفه الروسي في المنطقة .

يشار الى ان المصادر الأمنية  أكدت استمرار عمليات التمشيط الأمنية والعسكرية في المنطقة الى أن يتم القضاء على كل عناصر تنظيم داعش الإرهابي تماماً .

                           أحلام الحسين

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.