تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الجيش العربي السوري يضبط أوكاراً جديدة لداعش في بلدة الدوير بريف دير الزور الشرقي

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

تمكن الجيش العربي السوري من ضبط مقر لتنظيم داعش الإرهابي خلال مواصلته تمشيط المنطقة عسكرياً وأمنياً في الصحراء شرقي محافظة دير الزور.

وقال مصدر أمني في محافظة دير الزور لمحطة أخبار سورية :  ضبط عناصر الجيش العربي السوري في مقرات التنظيم الإرهابي عدداً من الأقنعة الواقية والأدوية وعدد كبير جداً من الأسلحة .

و أكد المصدر الأمني أن عناصر الجيش العربي السوري ضبطوا أوكارا جديدة لعناصر تنظيم داعش الإرهابي في بلدة الدوير التابعة لمدينة الميادين شرقي محافظة دير الزور .

ولفت المصدر الامني أن المقر الذي تم ضبطه في منطقة صخرية وعرة في المنطقة التي اتخذها الجيش كمنطقة لعملياته العسكرية في البادية السورية ، حيث عثر على أقنعة واقية ضد الأسلحة الكيميائية وأسلحة متنوعة بأعداد هائلة وأسطوانات غاز معدة للتفجير بالإضافة الى ذخيرة غربية الصنع وأدوية وعبوات مصنعة يدوياً ، وعقب المصدر أن الوكر مهيأ لتنفيذ اعتداءاتهم الإرهابية ضد المدنيين والمنشآت الحكومية في المنطقة .

الجدير ذكره أن تنظيم داعش الإرهابي جدد نشاطه وأحيا خلاياه النائمة في كل من محافظتي دير الزور والرقة وخاصة بعد سيطرة ميليشيا قسد وانتشار جيش الاحتلال الأمريكي في تلك المناطق .

من جهة أخرى ألقى قسم شرطة المدينة الجنوبي بالحسكة القبض على سارقي الأجهزة الكهربائية في المدينة.

وقال مصدر أمني : استطاعت الوحدات الشرطية بمدينة الحسكة ملاحقة المشبوهين وأرباب السوابق وتم إلقاء القبض على كل من المدعو (س . ع) تولد (2001) ، والمدعو (م . ع) تولد(2002) لقيامهم بسرقة أجهزة كهربائية من إحدى المحال التجارية وسط مدينة الحسكة .

وتم استرداد المسروقات وسلمت لأصحابها وسيتم تقديم المقبوض عليهما للقضاء أصولا.

                      أحلام الحسين

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.