تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

محافظة الحسكة وقيادة الشرطة تكرمان جرحى وذوي شهداء قوى الأمن الداخلي

مصدر الصورة
خاص

كرمت محافظة الحسكة و قيادة الشرطة عدداً من ذوي الشهداء والجرحى والمصابين من قوى الأمن الداخلي وذلك بمناسبة ذكرى التاسع والعشرين من أيار .

وأكد اللواء غسان خليل محافظ الحسكة خلال حفل التكريم الذي أقيم في قاعة الشرف بمبنى الأمانة العامة للمحافظة أن الشهادة قيمة القيم ووسام شرف يقدمه الشهيد في سبيل وطنه .

وأضاف محافظ الحسكة : كلنا فخر بما قدمه الشعب السوري من تضحيات أثمرت نصراً على الإرهاب وداعميه ، لافتاً الى أن دماء الشهداء والجرحى أنارت لنا الطريق لنصل إلى النصر الذي شهدناه في الاستحقاق الرئاسي.

مشيراً الى أن عظمة تضحية الشهداء ووصيتهم بأن نتذكرهم عندما تحتفي سورية بالنصر الذي مهدوا لو بأجسادهم وأرواحهم نفذها السوريون يوم أمس في كل ساحات الوطن .

وقال اللواء قائد الشرطة في الحسكة إن  سورية اليوم تنتصر لعظيم ما قدمه الشهداء ولا يستطيع أي تكريم أن يجازي الشهيد وأهله مشيراً الى أن نهج المقاومة متجذر في وجدان كل مواطن شريف ؛ وكلنا مشاريع شهادة سائرون بدروبها .

بدورهم أكد المكرمون على أن الوطن عزيز وغال ويستحق التضحية ليبقى ترابه مصاناً وعلمه خفاقاً . مؤكدين أن الفخر بالشهادة والاحتفاء بالنصر هو لسان حال كل مواطن سوري ذاق ويلات الحرب وآثر الحفاظ على منعة وعزة الوطن وصون كرامته ، مضيفين أن الشعب السوري وعلى مر التاريخ كان ولا يزال مثالاً في الإقدام والتضحية والوطنية .

أحلام الحسين

محافظ الحسكة

محافظ الحسكة 1

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية- خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.