تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 19 حزيران / يونيو - أحمد مكي...تدخل في فترة تحمل إليك التغيرات المفرحة

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

الأكثر أناقة واهتماماً بالشكل الخارجي .. الأكثر مرحاً وسخرية والأكثر صراحة.. لطيف .. مرح يحب الأصدقاء ويملك منهم الكثير..

الأنيق .. ذكي ..حساس .. ثرثار وتختلط ثرثرته مع صراحته الكبيرة ومن هنا تأتي أخطاؤه .. إنه مكشوف لكل من يعرفه فيستغلون طيبته ونقاط ضعفه التي يعرفونها ببساطة منه شخصياً لكنه متزن .. ينتبه إلى سمعته الخارجية ويحافظ على احتشامه

حديثه حلو ومنفتح وحضاري أكثر من بقية مواليد برج الجوزاء  .. قابل للمناقشة .. ليس عنيداً .. أقل التزاماً من باقي مواليد برجه .. مرن .. نشيط .. أقرب للمشاكل فهو عصبي ومنفعل لكنه لا يستعمل العنف .. إنه مزيج من العمل والحياة معاً .. يحب الحفلات والناس والضحك .. يمل الناس الأغبياء ..

أشهر مواليد   19  حزيران / يونيو أحمد مكي  ممثل مصري 

حظوظ مولود 19  حزيران / يونيو  : أنت تدخل في فترة تحمل إليك التغيرات المفرحة لأنك  تبسط سلطتك وتحمل السعادة لمن حولك والابتسامة تزين وجهك.. والأهم أن عصبيتك قليلة وتميل إلى التجمعات والتسالي والسفر .

أنت تملك القدرة على اتخاذ القرار والسبب وجود الشمس في برجك ما يجعلك تسعى إلى التغيير ..و إلى اتخاذ القرارات.. وقد تبدل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك وتناقش المحيط في العمل .. تعطي توجهات وأوامر في اجتماعات.

 أمورك المالية جيدة جداً وهذا بحد ذاته يمنحك الدعم غير المحدود  لأنك تبدو أكثر إشراقا حين يكون وضعك المالي جيداً .. وتستطيع أن تمنح الحب وتتلقاه .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.