تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

سقوط بناء قيد الإنشاء في مدينة القامشلي وسرقة 34 مليون ليرة من مبنى حكومي تسيطر عليه ميليشيا قسد

مصدر الصورة
خاص

سقط جزء من بناء قيد الإنشاء في حارة طي بمدينة القامشلي غير مرخص من قبل مجلس مدينة القامشلي رسمياً .

وقال رئيس مجلس مدينة القامشلي سهيل رهاوي : انهار البناء المخالف أثناء قيام مواطنين بحفر أساسات لبناء سكني جديد بمحاذاة الجهة الغربية للبناء المنهار.

وأشار رهاوي أن البناء المنهار بدأت عملية بنائه قبل أكثر من ٨ أشهر ويتألف من ٤ طوابق وسبب انهياره نقص في كميات مواد البناء الامر الذي أدى إلى سقوط جداره الغربي متأثراً بعملية الحفر الجارية.

ونظم مجلس مدينة القامشلي ضبط مخالفة ليتم تحويله أصولا إلى القضاء المختص .

٣٤مليون ليرة في عملية سرقة لمبنى حكومي تسيطر عليه ميليشا قسد في ريف دير الزور الشمالي

تعرض أحد الأبنية الحكومية التي تسيطر عليها ميليشيا قسد الانفصالية لعملية سرقة من قبل مجهولي الهوية .وذكر مصدر محلي لمحطة أخبار سورية أن مجهولون اقتحموا مبنى (مديرية المحروقات) التابع لمايسمى بـ (إدارة ميليشا قسد الذاتية) في منطقة المعامل بريف دير الزور الشمالي وسرقوا محتويات الخزنة .

ولفت المصدر إلى أن المجهولين سرقوا ٣٤ مليون ليرة سورية دون ترك أثر خلفهم في منطقة المعامل التي كثرت فيها عمليات السطو والسرقة .

وأضاف المصدر : أن السارقين خلعوا الباب الحديدي (لمكتب المالية في المديرية المحروقات) ، وفتحوا الخزنة بشريط معدني وسرقوا محتوياتها من المال و حاسوب محمول .

يشار إلى أن هذه ليست المرة الاولى التي يتعرض لها ما يسمى بـ (مبنى هيئة الاقتصاد والرقابة) التابع لميليشيا قسد في محافظة دير الزور للسرقة من قبل مجهولي الهوية .

ومن الجدير ذكره أن عمليات السرقة باتت تتكرر كثيراً في مناطق سيطرة ميليشيا قسد التي لم تقتصر فقط على الأملاك العامة إنما تجاوزتها إلى أملاك المواطنين الخاصة من قبل أشخاص مجهولين ومنظمين غالباً -يتجولون على دراجات نارية وفي وضح النهار - ويتعرضون للنسوة بشكل خاص إضافة إلى المارة .

                           أحلام الحسين

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.