تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

اليوم انطلاق فعاليات بطولة الجيش لفروسية القفز على الحواجز بنسختها السادسة

مصدر الصورة
SANA

تفتتح فعاليات بطولة الجيش لفروسية القفز على الحواجز بنسختها السادسة اليوم على أرض الملعب الأولمبي بنادي الشهيد باسل الأسد للفروسية في الديماس بريف دمشق بمشاركة فرسان من جميع الفئات.

وتقام البطولة على مدى أربعة أيام لكل الفئات ويعتبر بطل الجيش للفروسية هو الفائز بنتيجة اليوم الأخير علماً أنه يتم تسجيل النتائج اليومية لجميع الفرسان خلال مباريات فئاتهم لاحتساب نقاطهم.

ويسبق حفل افتتاح البطولة مسابقة لفئتي المرور والتحضيري في صالة الأغر على أن تبدأ غداً منافسات قفز الحواجز لفئة الأطفال لارتفاع 80 سم وفئة ميني تور لارتفاع 100 سم وفئة أماتور 110سم وسمول تور 115سم وميديوم تور 125سم وبيغ تور 135سم.

وتستكمل يوم الجمعة مباريات البطولة بإقامة مسابقات التتابع لارتفاع 105 و120 سم والصعوبات المتدرجة لارتفاع 135 سم مع حاجز الجوكر الذي يصل ارتفاعه الى 150 سم على ان يخوض الفرسان السبت القادم مباريات فئات ميني تور واماتور لارتفاعي 110 و120 سم على التوالي إضافة إلى مباراة فئة الأطفال 85 سم.

ومع مباراة الجائزة الكبرى لفئة بيغ تور 145 سم يوم الأحد القادم تختتم البطولة على أن تسبقها في اليوم ذاته المباراتان النهائيتان لفئتي سمول تور 125 سم وميديوم تور 135سم.

وكان الفارس أحمد حمشو أحرز لقب بطولة عيد الجيش الخامسة للفئة العليا لفئة 140 سم فيما نالت الفارسة آية حمشو لقب بطولة فئة 130 سم ونال الفارس ليث العلي لقب بطولة فئة 120 سم.

محمد الرحيل

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.