تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 30 تموز / يوليو - حازم حداد ..المنافسة في العمل هي التي تجعلك مستفزاً تطلب النجاح

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

يزعجه تلقي الأوامر بينما يرضي غروره إصدارها ولكن هذا لا يعني أنه متسلط بل هو مؤمن بكفاءته وبقدرته على أن يكون رئيساً أكثر منه مرؤوساً .

القوي والناجح ليس قاسياً وعاطفته غير متحجرة ، العكس تماماً هو الصحيح فهذا المولود يعيش حالة الحب الدائم ويندفع لمساعدة الآخرين على حل مشاكلهم لكنه ليس من النوع الذي بإمكانه أن يمضي فترة زمنية طويلة لحل مشكلة واحدة بل هو يفتش عن نفسه في أكثر من موقع ومطرح .. لدرجة أن الفلك قال إن  هذا المولود عاطفي حين المشاكل والهموم وليس لوقت يدوم لأنه ذو طبيعة متقلبة .

المتسلط غير المزعج لأنه جذاب في تسلطه ومقنع في مركزه فحبه للسيطرة ليس اكتساباً ولا تصنعاً بل هو حب عفوي صادر من طبيعة شخصيته وإذا عشت في ظل سلطته فإنك ستشعر بالأمان وتقر أنه الرجل المناسب للمكان المناسب .

إذا قررت أن تكون عدواً له فسيعمل المستحيل ليضع لك إصبعك على جرح خطأك فتشعر حينها بالضعف أمامه أو تكرهه مرتين أكثر

محب للعمل ، محب للحركة ، تائق للسيطرة وعاشق للفرح فهو يهوى الأضواء ولا ينكر أنه يحب الرفاهية بالرغم من أنه قادر على التكيف مع وضعه المادي مهما كان عادياً .

أشهر مواليد  30  تموز / يوليو حازم حداد  ممثل سوري

حظوظ مولود  30  تموز / يوليو : المنافسة في العمل هي التي تجعلك مستفزاً تطلب النجاح وتحصل عليه لتقهر الخصوم أو لتتحدى نفسك وقدرتك وتصل إلى النجاح وخاصة في مشاريع مشتركة مع الأصدقاء أو في شؤون اجتماعية أو فكرية أو ثقافية أو إعلامية أو إعلانية  فالأمور المهنية تمنحك السعادة المؤشرات جيدة وواضحة لعقد مالي أو لورقة ترقية أو لبيع أو شراء أو لسفر .. والأمور حولك مبشرة باتصالات أو علاقات مع الآخرين .

ساعد نفسك لتوضح مواقفك فأنت في الشهر الأفضل للتعبير والكلام ولإقناع الآخرين بوجهة نظرك وخاصة وأنك تعرف احتياجاتك الحقيقية وتعبر عنها بشكل صحيح

وقد تتعرف على أصدقاء جدد تفرح بهم لأنهم يستطيعون أن يقدموا لك المساعدات والدعم ..

فترة جيدة للاحتفالات والزيارات واللقاءات والتعارف والسفر خاصة في السفر أو لاستقبال ضيوف من سفر

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.