تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 31 تموز /يوليو ..أنيق ..ناجح.. عاطفي جداً..

مصدر الصورة
ساشا دحدوح -أرشيف

أناقة لافتة ، ابتسامة مشرقة تؤكد لك أن هذا الرجل ناجح .

مولود  المواقف الصعبة والأوقات الحرجة ، ناجح بفضل تعبه وقوة حظه ، ألم نقل في الصفات العامة أن برجه رمز الحظ السماوي؟

أنيق ولحضوره تأثير واضح على الموجودين ، حتى وهو فقير يبدو لك انه من كبار الرأسماليين لأنه لا يئن ولا يتأفف ولا يهمل مظهره أو يغيب بسمته ، وكيف لك أن تعرف أنه في وضع مادي صعب ؟

من سيئاته أنه يهمل واجبات البيت ليلتفت إلى واجبات أقل أهمية إنما تستميله ، لذا يفتش عن امرأة قادرة على تسيير أمور البيت لأنه لن يملك الوقت الكافي للاهتمام بمثل هذه الأمور .

عنيد وإذا أصر على أمر يكون إصراره أكبر على تنفيذه وغالباً ما يحقق أهدافه بسرعة ومن دون صعوبة .

هذا الرجل الناجح والطموح والمهمل لواجبات البيت عاطفي جداً إنما ليس بشكل معلن فإنك مضطر لاستعمال ذكائك كي تعرف كم أنه عاطفي ومن يعزف له على وتر عاطفته فإنه سيكون الأسعد قرب هذا المولود الكريم والوفي .

أشهر مواليد يوم 31  تموز /يوليو  :  ساشا دحدوح  إعلامية لبنانية

حظوظ مولود يوم 31 تموز /يوليو : إذا انتبهت قليلاً إلى أمورك العملية ستكون أمورك جيدة جداً فأنت تستطيع شرح وجهات نظرك وقد تتلقى مدح أو شكر أو مساعدة قيمة أنت تحتاجها, ستمر أيام جيدة في هذا الشهر للسفر أو للعلاقات العامة وقد تتمنى أمنية وتجد أنها محققة فالمحيط يدعمك إذا أردت وإذا كنت دبلوماسياً فوجود الزهرة في برج العذراء  ووجود المشتري في برج الحوت سيجعلك ذو مسؤوليات كبيرة فأنت قائد في محيطك وخاصة إذا كنت تعمل في الشأن العام أو تهمك الأمور العامة وأنا أقصد المؤسسات الحكومية أو نتائج الامتحانات .

تتحسن أمورك العائلية وتكون مرحاً مع أصدقائك وقد تسعد للزيارات وقد تستقبل ضيوف من سفر ..

أنت في شهر جيد للمرح والزيارات وقد تحظى بارتباط أو خطوبة أو بداية جديدة مفرحة .

قد تقضي أوقات مهمة في عملك ليمنحك أمور مميزة وخاصة وأن ذهنك يعمل إلى طاقته القصوى والأهم أن أصدقائك أو رؤسائك في العمل يدعموك ويؤمنون بما تقوم به أو بما تفكر به  وقد تطرح مشاكل قانونية أو إدارية لتجد لها حلول رصينة وكأن الأحلام التي تحلم بها توشك أن تتحقق وأنا أتمنى أن تتحقق هذا الشهر

الأمور المالية تتحسن وبشكل يفرحك بعد أعوام من التعب المالي ولكن أظن أن هذا الشهر والشهر الذي سيليه سيكونان أشهر للصرف على ضرائب أو رسوم فانتبه لأن متطلباتك تفوق دخلك .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية- خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.