تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

القبض على مجموعة أشخاص ارتكبوا عدة سرقات في حلب

مصدر الصورة
SANA

ألقى قسم شرطة الأشرفية في حلب القبض على شخص يقدم على خطف الأجهزة الخليوية من المواطنين في الشارع العام أثناء ركوبه دراجة نارية وارتكب عدة سرقات مع أشخاص آخرين وقاموا بتصريف المسروقات في الأسواق.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان تلقت سانا نسخة منه أنه في إطار الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في مكافحة الجريمة وإلقاء القبض على مرتكبيها وأثناء قيام إحدى دوريات قسم شرطة الأشرفية في حلب بأداء المهام الموكلة إليها ألقت القبض على شخص يقود دراجة نارية غير مرخصة قيادة رعناء في حي الأشرفية وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على خطف الأجهزة الخليوية من المواطنين في الشارع العام أثناء ركوبه الدراجة النارية كما اعترف بارتكابه عدة سرقات بالاشتراك مع أشخاص آخرين وتصريف المسروقات في الأسواق.

وأشارت الوزارة إلى أنه من خلال التنسيق بين القسم المذكور وفرع الأمن الجنائي في حلب تم إلقاء القبض على بعض هؤلاء السارقين وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة البطاريات ومادة البنزين من بعض السيارات المركونة في الشوارع العامة.

وبينت الوزارة أنه تمت مصادرة الدراجة النارية وبندقية حربية مع ذخائر وطلقات وقنبلة حربية ونظمت الضبوط اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.