تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الفضائية السورية تقدم 12 مسلسلاً وسلة برامجية متنوعة في شهر رمضان

مصدر الصورة
SANA

تحتفي قناة السورية الفضائية بشهر رمضان المبارك من خلال تقديمها باقة من أحدث إنتاجات الدراما التلفزيونية السورية لمشاهديها والتي تصل لـ 12 مسلسلاً مع سلة برامجية منوعة.

وعن الدورة البرامجية الرمضانية قال عماد الدين الابراهيم مدير القناة في تصريح لـ سانا: “تقدم قناة السورية لمشاهديها جرعة دسمة من المسلسلات الدرامية والبرامج الجديدة والمنوعة خلال شهر رمضان على أمل أن تنال رضا ومتابعة مختلف شرائح الجمهور خلال أيام وليالي هذا الشهر المبارك”.

وتنوعت الأعمال الدرامية التي تعرضها شاشة السورية بين البيئة الشامية والتي ضمت بروكار 2 وباب الحارة 12 وجوقة عزيزة وحارة القبة1 والكندوش2 وبين عدة أعمال اجتماعية معاصرة هي ماما عناية وحوازيق وكسر عضم وعلى قيد الحب ومع وقف التنفيذ إضافة لعرض المسلسل الكوميدي الفرسان الثلاثة بشكل حصري على القناة.

وتضم قائمة البرامج الرمضانية برامج المسابقات ضربة حظ وتكسي رمضان وجاوب واربح والبرنامج الديني الثقافي مقامات الوجد إضافة لعدة برامج ميدانية من الشارع هي سكرة ع الماشي ونبتة ومعلومة ورمضان والناس وأهل الخير سورية والفيلم الوثائقي نكهة البدايات والبرنامج الطبي صحتك في رمضان وبرنامج نفحات جولانية.

محمد سمير طحان

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.