تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الشرطة الأمريكية تحاصر مسلحا حاول دخول مكتب التحقيقات الفيدرالي في ولاية أوهايو

مصدر الصورة
وكالات

أوردت وسائل إعلام أمريكية، اليوم الخميس، أن مسلحا حاول الدخول إلى مكتب التحقيقات الفدرالي الميداني في سينسيناتي بولاية أوهايو، قبل فراره إلى طريق سريع تم إغلاقه لاحقا.

وقال منشور على فيسبوك تابع للمكتب “ابق متيقظا وإذا كنت في المنطقة، أبلغ عن أي شيء مريب لـ 911″، واصفا المسلح بأنه شخص يرتدي “قميصا رماديا ودروع واقية من الرصاص”.

وجاء التحذير في أعقاب حادثة صباح الخميس في مكتب سينسيناتي التابع لمكتب التحقيقات الفدرالي حيث “حاول شخص مسلح اختراق” مرفق فحص الزوار بالمنشأة في حوالي الساعة 9:15 صباحا بالتوقيت الشرقي، حسبما قال مكتب التحقيقات الفيدرالي في سينسيناتي في بيان.

وقال البيان “بعد تفعيل جهاز الإنذار واستجابة عملاء خاصين تابعين لمكتب التحقيقات الفدرالي، فر الشخص المتجه شمالا إلى الطريق السريع 71”.

وأضاف البيان “مكتب التحقيقات الفدرالي، ودوريات الطرق السريعة بولاية أوهايو، وشركاء إنفاذ القانون المحليين في مكان الحادث، في محاولة للتعامل مع هذا الحادث الخطير”.

وقال مصدر فيدرالي لتطبيق القانون لشبكة “سي إن إن” الأمريكية إن المشتبه به يعتقد أنه مسلح بمسدس مسمار وAR-15. وقال مصدر فيدرالي آخر على علم بالحادثة للشبكة إن مرافق مكتب التحقيقات الفيدرالي في جميع أنحاء البلاد تراجع وضعها الأمني ​​في أعقاب الحادث.

وقالت إدارة الطوارئ بالمقاطعة إن الطريق السريع 71 لا يزال مغلقا في كلا الاتجاهين.

يأتي ذلك بعد يوم من إعلان الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أن منزله في فلوريدا تعرض لمداهمة من مكتب التحقيقات الفيدرالي، وأن العملاء قاموا بفتح خزنته هناك.

وقال ترامب، في بيان، إن منزله في مار- إيه – لاغو الواقع في بالم بيتش كان “محتلا من قبل مجموعة كبيرة من عملاء مكتب التحقيقات الفدرالي”.

مصدر الخبر
القدس العربي

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.