تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

شيرين: “لا ينفع أن أكون مُلكاً للغير”- (فيديو)

مصدر الصورة
وكالات

 خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حروف الجر”، مع يوسف الحسيني، على نجوم “إف إم”، خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب بتصريحات جديدة أثارت بها جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحدثت في البداية عن خطتها الفنية للفترة المقبلة وتفاصيل ألبومها الجديد، مشيرةً إلى أنها وعدت جمهورها بأنها ستملأ الدنيا غناء وستترك الماضي جانباً، كما تحدثت عن تعاونها مع طارق مدكور وصفاته.

وقالت شيرين عن إمكانية عودتها للتعاون مع شركة “النيل للإنتاج الإذاعي”، في إنتاج جديد: “لدي شركتي وفكري ومنهجي وبعد كل هذا الوقت من حياتي وعمري لا ينفع أن أكون مُلكاً للغير”.

وأضافت: “ليس هناك مانع مع أن أتعاون معهم مجدداً، فقد قدمت سابقاً تجربة جميلة وتشرفت بالتعاون مع “نجوم إف إم،” وأريد الحفاظ على هذا التعاون”، متابعة: “أؤمن بالاختصاص لأن شيرين لن تعرف بمفردها أن تفعل كل شيء، بدليل أنني لست مسؤولة عن كل ما أقدمه”.

وتابعت ممازحة: “لو عاوزين تتفقوا على حاجة معينة ممكن تطلبوا إيدي من طارق مدكور هو المسؤول حالياً عن كل الاتفاقيات”.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها لا تخشى التقدّم في السنّ قائلةً: “السنين هي عمرنا وهي حصيلة ما أوصلني لمكانتي الحالية وزرع بيننا الثقة وتاركة له دماغي وأشعر أنني معه في مكان أمين، واللي بيننا أنا وطارق أكبر من الشغل، وهو ما سيخرج الأغنية التي نعمل عليها حالياً، فيه بيننا فن كبير، وأغنية (المترو) يتم إعدادها وهو تبناها تماماً رغم أنها ليست من توزيعه أو لحنه”.

وأشارت إلى أن لديها شغفاً كبيراً لتقديم الكثير من الأعمال الفترة المقبلة وستترك الماضي وذكرياته جانباً قائلة: “وعدت الجمهور إني جعانة غناء وعايزة أملأ الدنيا غناء وسأقدم للناس ألبوماً وأغاني أحلى حاجة في الدنيا، أعدكم أركز فيما هو قادم وأترك الماضي خلفي، وطارق مدكور مسؤول عن ألبومي الجديد”.

وخلال الحلقة وجّهت شيرين سؤالاً لطارق مدكور عن سبب حبّه لمايكل جاكسون، ليجيب: “مايكل جاكسون هو مُعلم شخص غير عادي وليس هناك قبله أو بعده ولديه رسالة طوال الوقت في كلامه ولديه موهبة فظيعة في الغناء والاستعراض والرقص فنان متكامل ولن يأتي قبله ولا بعده”.

لترد عليه مازحة: “زيي كده يا طارق مش هيجي قبلي ولا بعدي، أنا بيني وبين نفسي مايكل جاكسون”، مختتمة: “سأظل معافرة لحد ما هعفرلكم الأرض زي الحصان ولا عاش ولا كان اللي يهد حيلي”.

مصدر الخبر
القدس العربي

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.