تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

بمشاركة 74 شركة.. افتتاح معرض الصناعات التجميلية ومستلزماتها

مصدر الصورة
SANA

بمشاركة 74 شركة محلية متخصصة بالصناعات التجميلية ومستلزماتها، ومستحضرات التجميل، وحضور وفود عربية افتتحت مساء يوم السبت فعاليات الدورة الثانية من معرض عالم الجمال 2022 على أرض مدينة المعارض بدمشق.

ويشكل المعرض منصة للتعريف بالشركات العاملة في مجال صناعة مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، إضافة إلى المواد الأولية التي تحتاجها، وفرصة لتبادل الخبرات بين الجهات المشاركة.

مدير عام المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية غسان فاكياني أوضح في تصريح للإعلاميين أن المعرض يقام بدورته الثانية برعاية المؤسسة على مساحة 2975 متر مربع مؤكداً حرص المؤسسة ووزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية على تقديم الدعم للمنتج السوري الذي يحمل مواصفات عالمية بهدف الترويج له ولكونه يغطي الأسواق المحلية والخارجية والطلب متزايد عليه.

خازن غرفة صناعة دمشق وعضو اتحاد غرف الصناعة السورية المهندس أيمن مولوي لفت إلى أن ما يميز هذه الدورة من المعرض وجود شركات جديدة من مختلف

 

المحافظات السورية إضافة الى وجود منتجات متميزة بجودتها لافتاً إلى دعم الغرفة مثل هذه المعارض ودعم المشاركين لتصدير منتجاتهم إلى الأسواق الخارجية.

محي الدين عرب الحلبي عضو غرفة تجارة دمشق بين أن اتحادات غرف التجارة والصناعة تعمل حالياً من أجل تنظيم معارض جديدة خارج البلاد خلال الفترة القادمة بهدف الترويج للمنتجات والصناعة السورية وسيتم تسهيل إجراءات المشاركة فيها للشركات والصناعيين الراغبين.

ولفت أحمد الماضي مدير عام مؤسسة أرمادا المنظمة للمعرض إلى أهمية تأمين مستلزمات الصناعات التجميلية باعتبارها قطاعاً غنياً وحيوياً مبيناً أن المعرض بدورته الثانية شهد ازدياداً بعدد الشركات المشاركة بنسبة تتجاوز العشرين بالمئة نظراً للنجاح والإقبال الذي حققه في دورته الأولى.

ومن العراق بين ياسر العيسى عضو مجلس إدارة غرفة تجارة بغداد أنه حضر إلى المعرض من أجل الاطلاع على منتجات الشركات الجديدة التي دخلت إلى السوق مؤخراً مشيراً إلى المنافسة بين الشركات المشاركة ما يدفع بعض التجار والصناعيين من الدول العربية لعقد عدد من الشراكات مع التجار السوريين من خلال المعرض.

ومن اليمن قال الملحق التجاري في السفارة اليمنية بدمشق محمد حميد عمر أنه يزور المعرض للمرة الثانية ونوه بالتطور الذي شهده المعرض مقارنة مع الدورة السابقة ولا سيما من ناحية تحسن جودة المنتجات وطريقة تغليفها وعرضها ما يعكس جودة المنتج السوري الذي ينافس بالأسواق الخارجية.

ويستمر المعرض حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري، ويفتح أبوابه يومياً من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة ليلاً.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.