تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

افتتاح مهرجان الياسمين للبيع المباشر بدمشق بمشاركة أكثر من 30 شركة

مصدر الصورة
SANA

بمشاركة أكثر من 30 شركة متخصصة بالصناعات الغذائية والكيميائية والنسيجية، افتتح مساء يوم السبت مهرجان الياسمين للبيع المباشر الذي تنظمه شركة الياسمين للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع  محافظة دمشق وغرفة تجارة دمشق في ساحة باب توما بدمشق.

وأكد محافظ دمشق المهندس طارق كريشاتي في تصريح للإعلاميين أن المهرجان مناسبة للشركات لعرض منتجاتها الغذائية والاستهلاكية والألبسة والمنظفات والأدوات المنزلية والبيع مباشرة للمستهلك دون أي وسيط، مبيناً أن المحافظة قدمت كل التسهيلات اللازمة لإنجاح المهرجان، وتحرص على دعم أي فعالية تجارية أو أهلية تسهم في تخفيف الأعباء المادية عن المواطنين.

وأعرب كريشاتي عن أمله بأن يحقق المهرجان الغاية والهدف الذي أقيم من أجله، وأن يلبي احتياجات المواطنين من حيث السعر والجودة، داعياً أصحاب الفعاليات التجارية إلى مراعاة الظروف، والبيع بأسعار مخفضة أقل من الأسواق وتقديمهم العروض لتحقيق غرض المهرجان.

عضو غرفة تجارة دمشق محي الدين عرب الحلبي نوه بتنوع الشركات المشاركة في المهرجان لتلبي مختلف حاجات الأسرة، مشيراً إلى أن المهرجان هدفه التدخل الإيجابي في السوق حيث تتراوح نسبة التخفيضات على السلع والمنتجات المعروضة بين 15 و30 بالمئة.

مديرة شركة الياسمين المنظمة للمهرجان رشا خليفاوي نوهت بالإقبال الكبير الذي شهده المهرجان منذ اللحظات الأولى لافتتاحه وبينت أن المعرض فرصة للشركات لعرض منتجاتها الغذائية والاستهلاكية والبيع مباشرة للمستهلك مشيرة إلى أن عدداً من المطاعم يشارك في المهرجان أيضاً لتلبية حاجة

 

المستهلكين إضافة إلى إتاحة الفرصة لأصحاب الحرف والمهن اليدوية ليروجوا لمنتجاتهم، وكذلك المعامل والورشات المصنعة للمواد النسيجية بهدف دعم ذوي الدخل المحدود.

ومن المشاركين قال علاء النابلسي مدير التسويق والمبيعات بمؤسسة “تي تي وأزهار البتول” للمنظفات إنهم يشاركون بأكثر من 40 صنفاً من المنظفات ويقدمون عروضاً على مسحوق الغسيل، إضافة إلى عروض خاصة بالمواد الأساسية للتنظيف.

‏محمد بدر مدير المبيعات في شركة عسال الورد للألبان والأجبان أوضح أن مشاركتهم في المهرجان غايتها التعريف بمنتجات الشركة وجودتها مع الحرص على البيع بأسعار مخفضة وحسومات تتراوح بين 15 و25 بالمئة مشيراً إلى أن الشركة تبيع خلال فترة المهرجان بسعر التكلفة إضافة إلى تقديم مجموعة من الهدايا.

هيلانه الهندي

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.