تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

هيفا وهبي تتألق بحلّة العيد وتزيّن شجرة الميلاد- (صور)

رغبت النجمة الاستعراضية هيفاء وهبي في أن تحيي عيد الميلاد على طريقتها، فلبست ثياب العيد باللونين الأحمر والأخضر وباشرت تزيين شجرة الميلاد، ونشرت صوراً مميّزة عديدة تظهر فيها وهي تعلّق الزينة على الشجرة، وأرفقتها بتعليق: “اقترب عيد الميلاد”.

وقد أسَرت هيفاء بهذه الصور العفوية والجميلة القلوب وبدت في إحدى الصور وهي ترتدي فستاناً أحمر قصيرا، أبرز أنوثتها وسحرها، وظهرت في صورة أخرى وقد نسّقت مع الفستان كنزة خضراء تتناسب مع ألوان شجرة الميلاد ومع الأجواء الشتوية.

 

وقد لقيت هذه الصور إعجاب المتابعين الذين تخطى عددهم 437 ألفاً وحوالي 5 آلاف تعليق، أثنوا على إطلالة هيفاء وتمنوا لها دوام التألق والنجاح، واعتبر بعضهم أن هيفاء هي “العيد”، واعتبر بعضهم الآخر أنها هي “الهدية”. وبذلك تحوّلت هيفاء إلى حديث “السوشيال ميديا”، وتصدّر اسمها التريند على “فيسبوك” و”تويتر” في لبنان ومصر والسعودية وليبيا والجزائر وغيرها من الدول العربية.

تجدر الإشارة إلى أن هيفاء التي ما زالت تحصد نجاح أغنيتها “ولد” التي حقق كليبها أكثر من 21 مليون مشاهدة، ستحيي ليلة رأس السنة في لبنان، وتحديداً في بمشاركة النجمين سعد المجرد ونادر الأتات.

مصدر الخبر
القدس العربي

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.