تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الاسد:يؤكد دعم سورية لوحدة اليمن أرضاً وشعباً

تسلم الرئيس بشار الأسد رسالة من الرئيس اليمني علي عبد الله صالح تناولت تطورات الأوضاع على الساحة اليمنية نقلها وزير الخارجية اليمني أبو بكر القربي خلال استقبال الرئيس الأسد له صباح اليوم الاربعاء .

 
ونقل بيان رئاسي سوري تأكيد الأسد على " دعم سورية لوحدة اليمن أرضاً وشعباً بعيداً عن تدخل أي دولة أخرى بشؤونه الداخلية واستعدادها الدائم لمساعدة الشعب اليمني للخروج من أزمته الراهنة معرباً عن تأييده لمبدأ الحوار لما فيه خدمة وحدة القطر اليمني الشقيق وأمنه واستقراره".
 
من جانبه عرض الوزير اليمني " للرئيس الأسد آخر مستجدات الأزمة اليمنية جراء الحراك الذي يشهده جنوب اليمن من جهة ونشوب مواجهات بين المتمردين الحوثيين والسلطات اليمنية في شمال البلاد من جهة أخرى ومساعي الحكومة اليمنية لوقف هذه المعارك فوراً بما يسهم في استعادة الشعب اليمني لأمنه واستقراره إضافة إلى نتائج زيارات عدد من الوفود إلى اليمن بهذا الخصوص".
 
ووصل الوزير اليمني الى دمشق مساء أمس في إطار جولته يقوم بها الى كلا من القاهرة ودمشق وطرابلس ينقل خلالها رسائل من الرئيس اليمني علي عبد الله صالح تتعلق بتطورات الأوضاع الداخلية على الساحة اليمنية في ضوء ما تشهده البلاد من حرب بين الحكومة اليمنية والحوثيين شمال البلاد .

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.