تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الأسد:المغتربون جسر للتواصل الحضاري مع دول العالم

مصدر الصورة
sns

التقى الرئيس بشار الأسد مساء أمس الاثنين في مقر إقامته في باريس عددا من أبناء الجالية السورية في فرنسا وتبادل معهم الأحاديث الودية واستمع سيادته إلى الانجازات المختلفة التي حققها أبناء الجالية في مختلف الميادين في فرنسا، كما تناول الحديث عدداً من القضايا التي تهم أبناء الجالية في وطنهم سورية. ‏

وأكد الأسد أهمية تواصل أبناء الجالية مع بلدهم سورية والإفادة من الخبرات التي اكتسبوها في المهجر للمساهمة في تطوير بلدهم معتبرا أن المغتربين السوريين يشكلون جسرا للتواصل الحضاري مع مختلف دول العالم. 

وعبّر أبناء الجالية عن سرورهم بلقاء الأسد شاكرين له الاهتمام الكبير الذي يوليه لمتابعة أوضاعهم والاستماع منهم بشكل مباشر إلى مشاكلهم ومقترحاتهم لتعزيز تواصلهم مع بلدهم سورية.

ووصف المغتربون السوريون لقاءهم مع الأسد بأنه كان غنيا جدا وعمليا ووديا وتركز على قضية التواصل مع الوطن والدور الذي يجب أن يساهم به المغتربون السوريون في عملية الإصلاح والبناء وكل ما يدعم ويعزز مكانة المواطن السوري وقضاياه. 

ونقلت وكالة سانا عن المغتربين قولهم أنهم لمسوا بعمق معرفة الأسد بقضايا الساحة الاغترابية ومشاكل المغتربين وبلورة تصورات لتقديم حلول عملية للموضوعات التي أثاروها في مختلف المجالات. ‏

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.