تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 22 آذار

مصدر الصورة
فهد بلان(1933 - 1997) ممثل ومطرب سوري راحل،

الحمل لا يعرف الحياد في مواقفه أبداً ، ويعلن رأيه بصراحة تامة حتى بات الفلكيون يعتبرون أن هذا المولود هو رمز الصدق، لأنه يبتعد عن المواقف الحيادية فهو حتى في عدائيته صادق .

لكن هذا لا يعني ، أنه صادق في انفعالاته بقدر ما هو صادق بقرار منه ، إذ أنه قادر على اخفاء انفعالاته ، كأن يبدو لك مبتسماً ومرتاحاً خافياً بذلك ناراً تتأجج في الداخل .

الخيانة عدو الحمل الأول ، وإذا حدث وخانه أحدهم فإنه ينتقم تاركاً العاطفة على حدة ومبعداً كل وسيلة للتسامح، سيد في عاطفته وكريم في علاقاته مع الآخرين.

حياته الاجتماعية غنية، فهو يسعى دائماً إلى ان يعيش حياة اجتماعية لافتة وكم يحب تلبية الدعوات، والمشاركة في الاحتفالات وحضور الحفلات وبالمقابل فإنه مضياف بطريقة مميزة.

حظوظ مولود    22    تترك انطباعاً جيداً في محيطك العائلي، أو العاطفي وتكشف عن مشاعرك الحقيقية جاعلاً منها واقعاً تعيشه وتسعد به . الحقيقة أن الوضع الأفضل هذا العام هو للعائلة والعاطفة ولا أدري إذا كنت تخطط لزواج أو لارتباط أو خطوبة أو كنت تفرح مع أحد أفراد العائلة لولادة جديدة أو لسعادة لأحد الأشقاء ولكني أؤكد لك أن الأمور العائلية تعنيك وتشغلك وتفرحك ..

مصدر الخبر
SNS

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.