تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

سيرين عبد النور تلعب دور البطولة في مسلسل "ألف لمبي ولمبي"

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

قالت مصادر إعلامية إن الفنان المصري محمد سعد سيتقاضى أجراً يصل إلى 25 مليون جنيه مصري عن لعبه دور البطولة في مسلسل "ألف لمبي ولمبي" أي ما يعادل نصف ميزانية المسلسل، في حين ستتقاضى سيرين عبد النور مليون ونصف جنيه مصري عن دورها في المسلسل حيث ستلعب دور أم اللمبي.

 

وكانت الفنانة المصرية عبلة كامل اعتذرت عن لعب دور أم اللمبي في المسلسل التلفزيوني الجديد "الف لمبى لمبى"، في حين وافقت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على لعب دور البطولة في المسلسل نفسه المقرر عرضه في رمضان المقبل.

 

ونقلت دنيا الوطن عن الفنانة عبلة كامل قولها أنها لن تستطيع تجسيد نفس الشخصية من جديد لا لشيء سوى أنها اتفقت على القيام ببطولة مسلسل تلفزيوني جديد سيتم عرضه في نفس التوقيت، ومن ثم لا تستطيع التعاقد على أي مشاريع أخرى لكونها لم تعتد أن تطل على المشاهدين سوى في عمل واحد بالسنة،وقالت الفنانة كامل أنها طالبت بالبحث عن ممثلة أخرى لتحل محلها في المسلسل، علماً أنها سبق وقامت بلعب نفس الشخصية في فيلم اللمبي مع الفنان سعد.

 

أما الفنانة سيرين عبد النور فقد أكدت أنها وافقت على هذا الدور بالرغم من رفضها للعديد من الأعمال طوال الفترة الماضية لرغبتها في الإطلال على الجمهور المصري و العربي من خلال دور كوميدي مع فنان له هذه القدرة على الإضحاك مثل محمد سعد وخصوصاً أنها قد حققت نجاحاً في مثل هذا النوع من الأعمال عندما شاركت الفنان محمد هنيدي من قبل بطولة فيلمه " رمضان مبروك أبو العلمين حمودة " و كانت سيرين قد حققت نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي عندما شاركت الفنان أحمد عز بطولة مسلسل " الأدهم ".

 

ويعد المسلسل أول إطلالة للفنان محمد سعد على صعيد بطولاته التلفزيونية المطلقة، فيما كانت آخر مشاركة له قبل عشرة أعوام في مسلسل "وما زال النيل يجري"، وفيه لم يكن بطلاً مطلقاً، كما كانت له مشاركة صغيرة في مسلسل "من الذي لا يحب فاطمة".

 

والمسلسل من تأليف سامح سر الختم وتقرر بدأ تصويره في نهاية شهر مارس الجاري بعد انتهاء محمد سعد من تصوير دوره في فيلم "المهنج" المعدل إلى "8 جيجا" والذي يدخل به سباق الصيف القادم وتشاركه بطولته مي عز الدين.

 

وتدور أحداثه في إطار مختلف تماماً عن الإطار الذي دار حوله فيلم "اللمبي" الذي عرض في عام 2002 وانطلق به محمد سعد لمصاف نجوم الصف الأول بعد تخطى إيرادات الفيلم لحاجز الثلاثين مليون جنيه في دور العرض السينمائي فاحدث ضجة كبيرة وقت عرضه.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.