تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

يوسف رزق : أنا مؤمن وأعرف ماذا أقول

 

نفى المخرج السوري يوسف رزق صحة ما تناقلته وسائل الإعلام المصرية حول " قيامه بسب النبي ابراهيم واتهامه له بالزنا " ، وقال " أنا مؤمن وأعرف ماذا أقول " .

وتعرض المخرج السوري المعروف لحملة إعلامية وصفت بالـ " شرسة " ، حيث تصدر اسمه معظم الصحف المصرية التي ادعت أن " مخرجاً سوريا تطاول على النبي ابراهيم ".

وعلى خلفية ما تناقلته وسائل الإعلام المصرية ، أصدرت جبهة علماء الأزهر بيانا هاجمت فيه " رزق " متهمة اياه انه اتهم سيدنا إبراهيم بالزنا خلال مشاركته في برنامج " الاتجاه المعاكس " على قناة " الجزيرة " يوم الثلاثاء الماضي .

وقالت الجبهة في بيانها " استضافت الجزيرة ضيفين جاءت بهما لمناقشة قضية الفن الهابط أحدهما المخرج السوري يوسف رزق ، والآخر قُدِّم على أنه كاتب إسلامي يدعى الدكتور محمد صادق ، و أثناء سير الحوار واتهام الدكتور للمخرج بأنه في أفلامه يستثير الغرائز بغير داع ، ويروج لسفاح المحارم والعلاقات الآثمة بين الذكور والإناث وبخاصة في شهر رمضان ، رد عليه المخرج : ألم يعاشر النبي إبراهيم ، خادمته ؟ ".

وأوضح المخرج السوري يوسف رزق أن ما تعرض له من الصحافة المصرية من " تلفيق " سببه "مواقفه تجاه الدراما المصرية " الهابطة ".

وقال " رزق " لـ عكس السير : " لم اتهم نبي الله ابراهيم بالزنا أبداً ، أنا مؤمن وأعرف ماذا أقول ، ما أتعرض له هو محاولة للثأر مني بسبب مواقفي تجاه الدراما المصرية ، وتصريحاتي برفض فكرة سرقة النجوم السوريين إلى الدراما المصرية و " سحب البساط من تحت الدراما السورية لإنجاح مسلسلاتهم ( المصرية ) ".

يذكر أن الحملة التي شنتها الصحف المصرية على المخرج السوري احتوت على عبارات " بذيئة " ، و منها ما جاء في صحيفة " اليوم السابع " التي نعتته بالـ " فاجر ".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.