تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 6 حزيران

مصدر الصورة
هاني السعدي ممثل وكاتب مسلسلات سوري

نشيط الحركة . فكره يقطع ألف ميل في الدقيقة . سريع التعلم . واثق من نفسه لا يحتاج الى أحد لكي يتسلق سلم المجد فكل ما يحصل عليه من مكاسب هي نتاج حقيقي لعمله وذكائه وتفكيره وتصرفه . يقضي يومه في التفكير والعمل معاً فهو لا يعرف الراحة لا جسداً ولا عقلاً . يمرن ذهنه بدقة ليكون تصرفه موزوناً . يحب عائلته ويحميها بكل ما يستطيع .

يتباهى بأولاده ويحاول أن يخلق منهم شخصية تستطيع مواجهة الحياة بشجاعة كما يواجه هو الحياة بشجاعة . يحب المغامرات ولكن المحسوبة . متوازن في مصروفه مع العلم أنه كريم جريء غير هياب يعرف كيف ينهي أي مشكلة بسلام .

حظوظ مولود 6  أنهيت الشهر السابق وقد حان وقت التحسن فأنت تملك شهراً جيداً لتبدأ عملك به ، والحقيقة أن هذا الشهر والشهر الذي يليه سيكونان أشهراَ جيدة لترتب شؤونك العملية وخاصة ما تأجل من الشهر السابق فأمور كثيرة ظلت معلقة من الشهر السابق

وأنت تتمتع بمحبة الناس من حولك وهاتفك لا يتوقف عن الرنين وكلمتك مسموعة . وقد تؤسس لأمور مستقبلية أو أفق جديدة تفتح لك فكن منتبهاً إلى كل الفرص المحيطة بك لأنك تأخذ قرارات مهمة وقد تفكر بسفر أو تنال سعادة سببها ترقيه أو ورقة مهمة أو زيادة بالراتب .. 

مصدر الخبر
SNS

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.