تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 25 تموز

مصدر الصورة
نيللي الشامي، ممثلة مصرية من مواليد القاهرة

يتوق الى لفت الأنظار وجذب الانتباه وقطف الاعجاب من عيون الآخرين وكم يهوى لقب مثير خصوصاً أنه غالباً ما يختار الأزياء التي تلفت الانتباه مضياف والصداقات بالنسبة إليه أسمى من الارتباطات العائلية لأنه غير ملتزم بطبعه ويحب الاستقلالية والتفرد باتخاذ القرارات والأسد  المثير يحب السهر وحضور الحفلات ومشاوير السيارات.

واثق دائماً من حضوره من تأثيره على الحاضرين ، غالباً ما يحادثك من خلال نظرات معبرة سريع الغضب وليس من الذين يهدأون بسرعة بل إنه محتاج لوقت غير قصير ليسترجع هدوءه ويفك عقدة حاجبيه

حظوظ مولود 25  الكواكب ستتراص في بيت المال مما يجعل أغلب نقاشاتك مالية وهي تمشي للأفضل ، أنت عازم على وضع رؤية جديدة لما هو مستقبلي وخاصة وان الحواجز لا وجود لها في هذا الشهر أنت تبعد أعداءك ومشاكلك من أمام بوابة الحظوظ السعيدة المخيمة على أمورك العملية والمالية .

وهذا شهر جيد جداً تصل إلى بيت مالك مما يجعلك سعيداً متباهياً بجمالك وثقتك بنفسك ولاحظ التغير في الانطباع الذي تعطيه للآخرين .. وجرب أن تمشي في الشارع منتبهاً إلى عيون الآخرين لترى فيها نظرة مختلفة ومعجبة فيك .. أنت تخطف الأنظار بلطفك وبجاذبيتك وعلاقاتك ودبلوماسيتك ..

مصدر الخبر
SNS

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.