تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

293 شركة وماركة في معرض Big 4 Show الصناعي

بمشاركة 293 شركة وماركة صناعية من 26 دولة عربية وأجنبية ينطلق بعد غد الأربعاء المعرض الصناعي الدولي  Big 4 Show في دورته الخامسة على أرض مدينة المعارض بدمشق.

ويقدم المعرض الذي يستمر لمدة أربعة أيام أحدث التقنيات الصناعية والمنتجات التي يعرضها المصنعون والموردون المحليون والدوليون وتشمل التعبئة والتغليف والطباعة والطاقة والكهرباء الصناعية والسلامة والأم نالصناعي والآلات والأتمتة وخطوط الإنتاج والبلاستيك والمطاط إضافة إلى جناح الصناعات الهندسية السورية الذي يقام بالتعاون مع مركز التطوير التكنولوجي .

 

واعتبر مدير المجموعة العربية للمعارض علاء هلال في تصريح لمحطة أخبار سورية "أن إدخال إدارة المعرض لمجموعة من الإضافات والخدمات الجديدة التي ستغني المعرض وتحقق قيمة مضافة وتزيد من فرص الاستفادة سواء من خلال المشاركة في المعرض أو عبر زيارته من قبل الفعاليات الصناعية والتجارية والمهتمين بهذا القطاع".

وأوضح أنه "تم التحضير لإطلاق مجموعة من الفعاليات والندوات العلمية التخصصية الغنية ومن بينها إقامة "يوم الطاقة البديلة" بالتعاون مع أحدى الشركات الايطالية والسفارة الايطالية بدمشق، بحيث يشمل هذا اليوم محاضرات يلقيها مختصون من الشركة الأم في إيطاليا، إضافة إلى ورشة عمل حول الاستثمار الأمثل للطاقة البديلة، ولقاءات ثنائية لإلقاء الضوء على هذه التقنية".

وبيًن هلال أنه ونظراً لتوسع اختصاص آلات النسيج فسيتم فصل هذا الاختصاص عن المعرض الصناعي حيث سيقام بنفس التوقيت معرض منفصل ابتداءً من هذه الدورة بمشاركة عدد من الشركات الأجنبية عبر وكلائها في الشرق الأوسط حيث سيتم عرض آخر ما وصلت إليه تكنولوجيا الصناعات النسيجية في العالم.

بالإضافة إلى ورشتي عمل تقيمهما هيئة تنمية وترويج الصادرات الأولى حول الصناعات الهندسية السورية و الآلات والمنتجات الغذائية والزراعية ,والثانية حول الصناعات النسيجية والكيميائية والدوائية .

ونوه هلال بالمشاركات المحلية والعربية والدولية الواسعة والنوعية من خلال الشركات الصناعية الراغبة في الترويج لمنتجاتها في السوق السورية، مؤكدا أن هذه الشركات تنظر إلى المعرض على أنه ساحة مناسبة لعرض التقنيات والمنتجات الصناعية الحديثة التي يعرضها المصنعون والموردون المحليون والدوليون على الزوار والمهتمين للتواصل مع التغييرات والتطورات في الأسواق واستثمار ما تعرضه عليهم الشركات المشاركة من تقانات وتجهيزات ترفع من إنتاجية كوادرهم وآلات مصانعهم وتزيد من خبراتهم.

ولفت هلال إلى ما يوفره المعرض من فرصة مهمة للقاء أهم الموردين للماكينات الصناعية وقطع الغيار والاطلاع على العروض المختلفة للشركات المشاركة لذا فكل من أصحاب المنشآت الصناعية والعاملين في تجهيز المصانع والفنيون الصناعيون والصناعيين والموردين والوكلاء والموزعين والعاملين في مجال الاستيراد والتصدير والتعهدات العامة والاستشارات الهندسة وقطاع المرافق العامة وممثلي القطاع الصحي والقطاع الحكومي والقطاع العام سيستفيدون من زيارة المعرض.

ومن المقرر أن تقوم المجموعة العربية بإجراء سحب يومي على مجموعة من الجوائز القيمة المقدمة من قبل إدارة المعرض بالتعاون مع عدد من الشركات المتواجدة في المعرض.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.