تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 16 آب

مصدر الصورة
باسم ياخور ممثل سوري

إنه ذلك الأسد المتسلح بالقوة والاتزان . تراه من الناجحين يزن أموره ويفكر كثيراً قبل الاقدام على أي مشروع حتى لو كان مشروع صداقة . لا يحتمل الفشل ولا يحبه ولذلك يفكر كثيراً قبل التصرف ..

مستمع جيد ومتحدث فاشل ، ولكن إذا تكلم فحديثه مجد ويحمل الصواب لأنه سيكون قد راقبك وحكم على تصرفاتك وسيعرفك أكثر مما يعرف نفسه .. الأكثر جاذبية .. كثير العطاء والكرم .. شديد السماح .. ليس حقوداً .. ثرثار .. يحب أن يقدم لك الطعام والهدايا .. قائد ذكي .. استراتيجيته ماكرة يصل الى أهدافه بسرعة وبثقة .. كثير الطموح .. ويعرف كيف يصل الى ما يريد .. إنه الأكثر تطلباً.. يريد ممن حوله الطاعة المطلقة والتأييد المطلق والولاء المطلق ولا يرضى بأقل من ذلك .

 صاحب قرار .. تراه قاسياً ومتكبراً ولا مبالياً .. لكن في الواقع هو حنون لكن لا يعرف كيف يريك انه يحبك

حظوظ مولود 16 الشهر للتقارب والتفاهم والارتباط لو كنت خالياً

أنت تدخل في فترة تحمل إليك التغيرات المفرحة لأنك  تبسط سلطتك وتحمل السعادة لمن حولك والابتسامة تزين وجهك.. والأهم أن عصبيتك قليلة وتميل إلى التجمعات والتسالي والسفر .

أنت تملك القدرة على اتخاذ القرار والسبب وجود الشمس في برجك ما يجعلك تسعى إلى التغيير ..و إلى اتخاذ القرارات.. وقد تبدل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك وتناقش المحيط في العمل .. تعطي توجهات وأوامر في اجتماعات.

مصدر الخبر
SNS

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.