تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

(اسكان) حمص توزع 775 شقة نيسان القادم

أعلن فرع المؤسسة العامة للإسكان في حمص عن توزيع (775) شقة  في  شهر نيسان القادم  موزعة على الفئات (أ) و(ب) و(ج قطاع خامس ) وجميعها من مرحلة (10 سنوات) إضافة إلى الفئتين (ب) و(ج قطاع خامس)مرحلة (12 سنة).


وقال مصدر مسؤول في فرع المؤسسة بحمص لـ(محطة أخبار سوريا): "إن تأجيل الموعد السابق أواخر العام الماضي حقق وفرا بأكثر من150 ألف ليرة من ثمن الشقة لصالح المكتتبين، وذلك بعد إعادة التخمين، ليهبط سعر المتر الواحد لكل شقة  إلى 11868 ليرة (عالمفتاح. وأوضح المصدر نفسه أنه "رغم التأجيل إلا أن موعد التسليم لم يتأخر لاسيما إذا ما علمنا ان الشقق التي ستوزع من13 حتى 30 نيسان القادم كان سجل عليها المكتتبون بالمرحلتين (10 سنوات) و(12 سنة) وذلك بموجب القرار الوزاري رقم/1163/ للعام 2004" . ويبلغ عدد الشقق المتوقع تسليمها (775) شقة موزعة على الفئات (أ) و(ب) و(ج قطاع خامس ) وجميعها من مرحلة (10 سنوات) إضافة إلى الفئتين (ب) و(ج قطاع خامس)مرحلة (12 سنة).
وبالإنتهاء من عملية التوزيع يكون فرع الإسكان بحمص قد فرغ من معظم مهامهه فيما يخص مشاريع السكن الشبابي, فيما تبقى الفئات (أ) و(ج قطاع رابع) مرحلة 12سنة والفئة (أ) 10 سنوات.
 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.