تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 4 أيلول

مصدر الصورة
أنطوان كرباج ممثل ومسرحي لبناني

إنه ذلك العذراء  المتسلح بالقوة والاتزان . تراه من الناجحين الأفضل بين العذراء .. يزن أموره ويفكر كثيراً قبل الاقدام على أي مشروع حتى لو كان مشروع صداقة . لا يحتمل الفشل ولا يحبه ولذلك يفكر كثيراً قبل التصرف .. لكنه يسمع أكثر .

مستمع جيد ومتحدث فاشل ، ولكن إذا تكلم فحديثه مجد ويحمل الصواب لأنه سيكون قد راقبك وحكم على تصرفاتك وسيعرفك أكثر مما يعرف نفسه . عيبه الوحيد الانطواء والعزلة لانه لا يحب الاختلاط ولا يطيق التفاهات ولا يحتمل المجاملات . جدي ورزين .. كلاسيكي روتيني .. صاحب قرار .. تراه قاسياً ومتكبراً ولا مبالياً .. لكن في الواقع هو حنون لكن لا يعرف كيف يريك انه يحبك .

حظوظ مولود 4 ترقية أو سفر أو انفتاح على كل الأوساط وقد تفكر هذا الشهر بتغير حياتك العملية من مكان إلى مكان أفضل .. وقد تحتاج لمناقشة معمقة مع نفسك ومع ا لمحيط للوصول لأهدافك .

الحقيقة أن هذا الشهر للتغير وأول التغير .. هو تغيرك أنت .. فأنت عكس الشهر الماضي .. مشرق .. ومتفائل .. وتتكيف مع كل الظروف وتتقبل كل الانتقادات بروح رياضية بحثاً عن تغير الأمور السلبية في حياتك أو في شخصيتك باتجاه الأفضل .. وجود عطارد  في برجك يمنحك قوة وشجاعة على تقبل كل الظروف .. والتعامل مع الجميع بمختلف مساوئهم وحسناتهم دون حساسية

مصدر الخبر
SNS

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.