تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

في ختام أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة… توقيع أربع مذكرات تفاهم وملحق بروتوكول للتعاون الثنائي بين البلدين

مصدر الصورة
SANA

اختتمت في بغداد اليوم أعمال اللجنة المشتركة السورية العراقية بتوقيع محضر اجتماعات اللجنة، والذي يتضمن مذكرات التفاهم التي تم التوصل إليها في العديد من مجالات التعاون الثنائي بين البلدين.

وتم خلال الاجتماعات توقيع مذكرة تفاهم في مجال الاتصالات بين وزارة الاتصالات والتقانة في الجمهورية العربية السورية ووزارة الاتصالات في جمهورية العراق، إضافة إلى مذكرة تفاهم بين وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في سورية ونظريتها العراقية.

وتم أيضاً توقيع مذكرة تفاهم في مجال الأشغال العامة والإسكان بين وزارة الأشغال العامة والإسكان في سورية ووزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة في العراق ومذكرة تفاهم في مجال حماية الملكية الصناعية بين وزارة التخطيط (الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية) في العراق ووزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك في سورية.

كما تم توقيع ملحق لبروتوكول التعاون العلمي والفني في مجالات المواصفات والمقاييس، ومراقبة الجودة ومنح شهادات المطابقة بين الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية في العراق وهيئة المواصفات والمقاييس في سورية للأعوام 2024- 2026.

وكانت أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة في دورتها الثانية عشرة بدأت في بغداد يوم أمس برئاسة وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور محمد سامر الخليل ووزير التجارة العراقي أثير داود الغريري.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.