تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

المقداد: دفاع قادة الغرب عن جرائم نتنياهو أظهرهم على حقيقتهم

مصدر الصورة
SANA

أكد وزير الخارجية والمغتربين الدكتور فيصل المقداد أن رئيس وزراء كيان الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو دمر قطاع غزة، وقتل ما يزيد على اثني عشر ألفاً من أطفال غزة، وما يزيد على ثمانية آلاف امرأة، ويقترب مجموع الضحايا الذين قتلهم بدم بارد إلى حوالي واحد وثلاثين ألف شهيد، وهي إبادة بشرية موصوفة.

وقال المقداد عبر حساب وزارة الخارجية على منصة “X” : “المقولة التي يكررها استراتيجيو الاتحاد الأوروبي لبناء عالم قائم على القواعد تبخرت، السفاح نتنياهو لم يترك قواعد إلا وحطمها؛ القانون الدولي، القانون الإنساني الدولي، الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، ميثاق الأمم المتحدة، حقوق الطفل، حقوق المرأة، الديمقراطية، نزع السلاح، والسلام”.

وأضاف المقداد: الأخطر من جرائم نتنياهو وعصابته الحاكمة هو الدعم الذي حصل عليه من الكثير من قيادات دول الاتحاد الأوروبي وبرلماناتها،  ناهيك عن الدعم الأعمى له من قبل واشنطن.

وتابع المقداد: الكل يعرف أن الكثير مما قام به قادة الاتحاد الأوروبي سابقاً ولاحقاً كان عبارة عن تهريج ونفاق وأكاذيب، وأدى دفاعهم عن جرائم نتنياهو إلى سحب البساط من تحت أقدامهم جميعاً وأظهرهم على حقيقتهم دمى صغيرة في يد الصهيونية وأعداءً لحقوق الشعوب وتطلعاتها.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.