تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

المكتب الإعلامي في غزة: قصف الاحتلال مجمع الشفاء الطبي واقتحامه جريمة حرب

مصدر الصورة
SANA

أكد المكتب الإعلامي في غزة أن قصف الاحتلال الإسرائيلي مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة بالطيران والدبابات واقتحام قواته للمجمع وإطلاق النار داخله جريمة حرب تأتي في إطار مخططات الاحتلال للقضاء على القطاع الصحي وتدمير المستشفيات في القطاع.

وقال المكتب في بيان اليوم: “اقتحم جيش الاحتلال مجمع الشفاء الطبي بالدبابات والجنود المدججين بالأسلحة وبالطائرات المسيرة، منذ ساعات الفجر الأولى، وشرع الاحتلال بإطلاق النار داخل المجمع، ما أثار الخوف والذعر بين الجرحى والمرضى والنازحين، وهذا يهدد حياة الآلاف من الموجودين داخل المجمع، في جريمة حرب تضاف إلى السجل الأسود لجيش الاحتلال الذي ما زال يرتكب الجرائم والمجازر المختلفة، وما زال يبيّت النية بالقضاء على القطاع الصحي وتدمير المستشفيات”.

وأدان المكتب بأشد العبارات هذه الجريمة، مشيراً إلى أن الإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي يتحملان المسؤولية الكاملة عن سلامة وحياة الطواقم الطبية والجرحى والمرضى والنازحين في المجمع .

وطالب المكتب المنظمات الأممية والدولية وكل دول العالم الحر بالتدخل الفوري والعاجل من أجل لجم الاحتلال ووقف حرب الإبادة الجماعية واستهدافه القطاع الصحي والمؤسسات الطبية والمستشفيات.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.