مصدر الصورة
SANA
دعت الشركة السورية للاتصالات مشتركيها الملغاة خدماتهم الهاتفية بسبب تأخرهم عن تسديد مستحقاتهم المالية من فواتير عن شهري تشرين الثاني وكانون الأول من العام الماضي إلى مراجعة المراكز الهاتفية لمناطقهم بأسرع وقت لاستعادة خطهم الهاتفي وبوابة الإنترنت الملغاة، وذلك حتى الـ 15 من نيسان الجاري.
وأوضحت المؤسسة في بيان تلقت سانا نسخة منه أنه تتم إعادة الخدمة بعد تقديم طلب اشتراك جديد، وتسديد الذمم المستحقة وأجور إعادة الاشتراك.
وأكدت الشركة أنه يمكن لمشتركي خدماتها إعلامها عبر صفحتها على الفيسبوك أو الموقع الإلكتروني للشركة (تبويب لديك شكوى) عن أي عقبات تواجههم ضمن المراكز الهاتفية.
مصدر الخبر
SANA