تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

وزير النقل اللبناني ينفي مزاعم صحيفة تلغراف البريطانية حول وجود أسلحة في مطار بيروت

مصدر الصورة
SANA

نفى وزير النقل في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية علي حمية مزاعم صحيفة تلغراف البريطانية حول وجود أسلحة لحزب الله في مطار بيروت الدولي، واصفاً هذه الادعاءات بأنها “مقالات إعلامية سخيفة”.

وشدد حمية في مؤتمر صحافي عقده اليوم في مطار بيروت الدولي على أن المصادر التي تتحدث عنها صحيفة “تلغراف” غير معروفة، مشيراً إلى أنه كان ينبغي عليها أن تراجع وزارة النقل البريطانية التي زارت مطار بيروت الدولي في الـ 22 من كانون الثاني الماضي وجالت في كل مرافقه.

ولفت حمية إلى أن الصحيفة البريطانية استندت في ما نشرته إلى اتحاد النقل الجوي وقال: “قمنا بالاتصال بنائب رئيس الاتحاد في الشرق الأوسط وأفريقيا وقال لي إن هذا الخبر عارٍ من الصحة ولم نتحدث إلى تلغراف وننفي ما ورد في المقال”.

وأعرب وزير النقل اللبناني عن أسفه لتناول صحيفة بريطانية مطار بيروت الدولي بهذه الطريقة، داعياً كل وسائل الإعلام وكل السفراء المعتمدين في لبنان أو من ينوب عنهم للقيام صباح غد بزيارة إلى كل مرافق المطار لتفقدها.

وأعلن حمية أن لبنان في طور إعداد دعوى قضائية ضد صحيفة تلغراف في هذا الشأن لأنّ ما ذكرته يضرّ بلبنان، لافتاً إلى أن مطار بيروت كان دائماً هدفاً لاعتداءات العدو الصهيوني وخروقاته ومن ضمنها التشويش ليتم الانتقال اليوم إلى تقارير إعلامية سخيفة.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.