تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

محافظ حمص ينجو من موت محتم..والتحقيقات تثبت تورط مرآب المحافظة في عملية فساد

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

نجا محافظ حمص من الموت المحتم وذلك بعد أن توقفت سيارته بشكل مفاجئ، وهي من نوع "لكزس" وذلك بسبب عدم تثبيت سلندر الفرامل الأمامية اليمين في مكانه.

 

وقال إياد غزال لصحيفة الوطن السورية الصادرة اليوم الأربعاء "إنه لدى فحص السيارة في الوكالة تبين أن التوقف المفاجئ للسيارة كان بسبب عدم وجود براغي تثبته الفرامل، موضحا "أن هذه الحالة تؤدي أحياناً إلى انقلاب السيارة بسبب توقف العجلات الأمامية فجأة ما قد يؤدي إلى قتل ركابها".

 

وأضاف غزال "أن هذا الأمر يعتبر شروعاً بالقتل استناداً إلى أحكام المادة 199 من قانون العقوبات العام" مشيراً إلى "أن التحقيقات أثبتت عملية فساد في مرآب المحافظة".

 

وزود المحافظ الصحيفة بمذكرة مديرية الرقابة الداخلية المحالة إلى الأمن الجنائي برقم 135/ ص س ح تا 23/2/2010 تثبت أنه تم إصلاح السيارة لدى محل صيانة تابع للقطاع الخاص رغم أن السيارة لا تزال ضمن مدة الكفالة الممنوحة من قبل الوكالة إضافة إلى أن هناك فرقاً شاسعاً في الأسعار حيث تعد أسعار الوكالة منخفضة نسبة للأسعار المذكورة في فاتورة محل الإصلاح.

 

وأكد المحافظ أنه خلال قراءة مجريات التحقيق تبين ثبوت عملية الفساد أولاً بفارق الأسعار وهذا يعتبر هدراً للأموال العامة وثانياً حصول إصلاحات كثيرة للسيارة مدفوعة القيمة بالوقت الذي كان من المفترض إصلاحها على حساب الشركة لأنها ضمن فترة الضمان".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.