تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

شيخ عجمان يهدي الحماصنةمشفى بقيمة 300مليون ليرة

مصدر الصورة
البعث- SNS

محطة اخبار سورية  

يقوم  رئيس مجلس الوزراء محمد ناجي عطري  وسمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة -حاكم عجمان  ظهر الخميس المقبل بتدشين مشفى النعيمي في قرية القنيطرات (33كم شمال شرق حمص).

 وقال السيد  محمد صفوك الناصيف -عضو مجلس الشعب والمشرف العام على بناء المشفى: بني هذا المشفى على مساحة /4/ هكتارات تبرع بها مصعب الناصيف النعيمي، وقد تم إنشاء وتجهيز المشفى بكل ما يلزم من تجهيزات طبية  متكاملة وسيارة إسعاف وتجهيزات مكتبية وخدمية وبكلفة إجمالية تجاوزت 300 مليون ليرة سورية قُدمت من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي وبعد إنجازه بشكل كامل تم تقديم المشفى هدية إلى وزارة الصحة حيث قامت مؤخراً مديرية صحة حمص بتعيين الكادر الطبي والتمريضي والإداري لوضع المشفى في الخدمة مباشرة.

 وعلمت البعث أن المشفى تم تجهيزه بأحداث الأجهزة الطبية عالمياً وبسعة /45/ سريراً، حيث قامت شركة المزروعي في دولة الإمارات العربية المتحدة المتخصصة بتجهيز المشافي بتجهيز المشفى المذكور بكل ما يلزم، وقد حرص حاكم عجمان على أن يكون المشفى مجهزاً بأفضل التجهيزات الطبية الحديثة والمتطورة لخدمة أبناء /50/ قرية وبلدة محيطة بالمشفى من محافظتي حمص وحماة مجاناً. وأكد المشرف العام على بناء المشفى أن تجهيزات المشفى الطبية متطورة جداً عن تجهيزات المشافي المجاورة وتقدر المساحة الطابقية للمشفى بـ 2800 م2.

يضم المشفى قسم عناية مشددة (11 سريراً) وقسم أطفال وتجهيزاته من الحواضن والغواصة) وغرفاً للعمليات والانعاش وقسم ولادات ومخابر تحاليل كاملة وجهاز طبقي محوري وملحقاته وقسم إسعاف وخصص الطابق الأخير بالمشفى للمرضى المقيمين.

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.