تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

SCS-NET تطرح بطاقات انترنت برسالة SMS

 محطة اخبار سورية

حرصاً منه على إرضاء رغبات كافة العملاء والمشتركين يعمل مزود خدمة الإنترنت في الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية SCS-NET على إضافة كل ما هو جديد ومفيد إلى باقة الخدمات التي يقدمها إلى مشتركيه، حيث يعتبر التجدد في الخدمات هو ما يميز المزود في السوق السورية.

ويسعى المزود وبشكل دوري إلى إضافة خدمات جديدة إلى مجموعة الخدمات الكبيرة التي يقدمها لمشتركيه، لتكمل هذه الخدمات بعضها البعض، بما يرضي المشتركين، ويشكل دافعا قوياً للأفراد والشركات للإعتماد على خدمات مزود خدمة الانترنت SCS-NET وجعله الشريك الأقوى في مسيرة نجاحهم.

وفي إطار رفد السوق السورية بكل ما هو جديد على صعيد خدمات الإنترنت، عمل مزود خدمة الإنترنت SCS-NET على طرح خدمة جديدة ضمن باقة خدماته.

وتقوم فكرة الخدمة الجديدة على تمكين مشتركي سيرياتيل من إرسال رسالة قصيرة (SMS) مجانية بالعربي أو الإنكليزي إلى الرقم 1955 تحوي قيمة ونوع بطاقة الانترنت المراد شراؤها، لتصلهم بعد ذلك رسالة تتضمن إسم المستخدم وكلمة المرور ليتمكن من خلالها المستخدم من الدخول إلى شبكة الإنترنت.

ويعتبر مزود خدمة الإنترنت SCS-NET  هو المزود الأول الذي يطرح هكذا نوع من الخدمات في السوق السورية العطش إلى كل ما هو جديد، حيث يدأب المزود على أن يكون سباق وخلاق في مجاله، فتصب أفكاره المبدعة في خدمة المشتركين الذين يعتبرونه الخيار الأول لخدمات الإنترنت.

كما يسعى المزود من وراء هذه الخدمة إلى تسهيل حصول المستخدمين على الإنترنت في منازلهم أو أعمالهم أو أينما كانوا، وتسديد فواتيرهم بأسهل الطرق وأكثرها راحة للمستخدمين، حيث يعطي المزود الأولوية الدائمة لمشتركيه في كل ما هو مميز وجديد من الخدمات.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.