تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مدير مشفى حلبي يتواطأ مع ابنه لتوريد مواد طبية

مصدر الصورة
SNS

 

محطة أخبار سورية

علمت "محطة أخبار سورية" من مصدر مطلع أن تململاً يسود شريحة موردي التجهيزات الطبية حيث يعتزم أحد المشافي العامة بحلب طرح مناقصات لتوريد مواد طبية يخشى أن تفصل على قياس الشركة "ن" التي يملكها ابن مدير المشفى.

 

ويذهب المصدر إلى أن مدير مشفى العيون الحكومي  في حلب (هـ - ب) وشركاءه من تجار التجهيزات الطبية قاموا خلال سنوات بتصريف نفايات المواد والتجهيزات  الطبية ، عن طريق بيعها في كافتيريا المشفى بشكل مخالف للقانون .

 

وحصلت المحطة على نسخة من رسالة إلكترونية يواعد فيه الدكتور (هــ – ب ) أحد المرضى من قطر عربي مجاور وهو نفس الايميل المطبوع على كرت فيزيت للشركة التي يملكها مناصفة مستثمر الكافتيريا وابن المدير المدعو ( ن – ب  ) الأمر الذي يلقي بظلال الشك على كيفية السماح لهذه الشركة بفتح متجر لها داخل المشفى. 

 

الشركة التي تتخذ من حي الجميلية مقراً لها مختصة بتوريد التجهيزات الطبية والعينية ويملكها كل من (ع – ب)  و هو مستثمر كافتيريا المشفى و ( ن – ب ) وهو ابن المدير العام  .

 

ويخشى موردو المواد الطبية من قيام المذكور بعد  انكشاف الأمر و إغلاق مركز بيع المواد الطبية داخل المشفى بتفصيل دفتر شروط على قياس شركة ( ن)  التي يملكها ابنه ومستثمر كافتيريا المشفى .

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.