تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الفنان براين أدامز يؤكد دعمه لمنظمة"آمال"السورية

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

أعرب الفنان العالمي براين آدامز عن سعادته لإحيائه حفلا غنائيا يوم غد الاثنين في قصر الأمويين للمؤتمرات بدمشق يعود ريعه لدعم قضايا الإعاقة في سورية وذلك بمناسبة اليومين العربي والعالمي للمعوقين.

 

وقال ادامز خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم إنه يدعم الجهود التي تقوم بها المنظمة السورية للمعوقين آمال مبديا إعجابه بالشعب السوري ومدينة دمشق وما تكتنزه من فنون معمارية وأوابد تاريخية.

 

وأشار خليل إلى أنه تم طرح 100 بطاقة جديدة لتلبية الإقبال الكبير على حضور الحفل لافتا إلى أن الفنان العالمي ادامز وقع على غيتاره الخاص قبل أن يهديه لمنظمة آمال حيث سيباع بالمزاد العلني دعما لنشاطاتها.

 

وأقام آدمز الذي يعد أحد أهم نجوم الموسيقا الغربية على مدى ثلاثة عقود العديد من الحفلات لأغراض خيرية في تورنتو لمصلحة ضحايا زلزال تسونامي في المحيط الهادئ عام 2004 وفي كراتشي لمصلحة ضحايا زلزال باكستان في عام 2005.

 

كما ساهم آدمز في الحفل الخيري الكبير الذي أقيم في دولة قطر عام 2005 لإغاثة المناطق المنكوبة في آسيا إلى جانب مشاركته في مشاريع خيرية كثيرة في عدد من دول العالم من خلال إنشاء مؤسسة براين آدامز الخيرية التي تهدف إلى تحسين نوعية حياة الناس في العالم.

 

ويحتفل العالم في الثالث من كانون الأول من كل عام باليوم العالمي للمعوقين بينما اعتمد مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب في عام 2008 الثالث عشر من الشهر نفسه من كل عام يوما عربيا للاحتفال بالأشخاص ذوي الإعاقة لتسليط الضوء على قضاياهم وحقوقهم.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.